قمة القيادات الرياضية العالمية

21 يناير - 22 يناير 2020 أبوظبي دولية عامة حلبة مرسى ياس

للعام الثاني على التوالي، تستضيف العاصمة أبوظبي قمة قادة الرياضة العالميين على مدار يومي 21 و 22 يناير من العام المقبل، في حلبة مرسى ياس، وسط مشاركة 450 من مختلف قادة وصناع القرار الرياضي الدولي. وتستقطب القمة أكثر من 20 شخصية عالمية من رواد وقادة أعمال القطاع الرياضي من بينهم فيل لينش الرئيس التنفيذي للإعلام في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفران ميلار الرئيس التنفيذي لـ "اينوس"، وياسر اليوسف نائب رئيس الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران، والأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود مالك نادي شيفيلد يونايتد، ونافين سينغ المدير التجاري الرئيسي لجمعية الجولف بالولايات المتحدة، و مايتي فنتورا المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في لا ليجا، وغيرهم. وستكون أبوظبي التي تحتل موقع الصدارة الرياضية على مستوى العالم، هي المدينة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تستضيف قمة القيادات الرياضية العالمية للسنة الثانية على التوالي، والتي أقيمت نسخها السابقة في كل من نيويورك ولندن وبكين. وتناقش القمة المرتقبة التي يشارك فيها أكثر من 450 من قادة الرياضة العالميين الذين يمثلون أكثر من 20 دولة، أبرز مستجدات صناعة الرياضة العالمية بما فيها التقنيات الأكثر تطورا والتغطية التلفزيونية والإعلامية للفعاليات والبطولات الرياضية، بجانب شؤون التسويق والرعاية، والجماهير، ومختلف المواضيع المتعلقة بقطاع الرياضة العالمي

اقرأ أكثر

سباق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للجري – النسخة السادسة للسيدات فقط

24 يناير 2020 أبوظبي محلية مجتمعية

اقرأ أكثر

طواف الإمارات

23 فبراير - 29 فبراير 2020 دولية عامة

بعد نجاح النسخة الأولى في 2019 .. سيعود طواف الإمارات - السباق الوحيد في منطقة الشرق الأوسط ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية – للانطلاق مجدداً ابتداء من 23 فبراير وحتى 29 من الشهر نفسه، عبر 7 مراحل مختلفة. وتمكن الطواف في نسخته الأولى من جذب مختلف الفرق العالمية ، و استضاف الطواف بعضا من أفضل المتسابقين المعروفين عالمياً من بينهم ألخاندرو فالفيرد (Alejandro Valverde) D'italia) توم دمولين Tom Dumoulin و فينسنزو نيبالي (Vincenzo Nibali ) وحقق طواف الإمارات العديد من الأرقام القياسية بمشاركة 140 دراجاً، ناهيك عن مراحله الـ 7 التي تخللت المناظر الطبيعية والمعالم الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشمل طواف الإمارات أيضا مجموعة من التحديات، وهي أربعة سباقات للهواة مفتوحة لجميع راكبي الدراجات في كل من يناير و فبراير في الفترة التي تسبق سباق المحترفين، بالإضافة إلى المشروع التعليمي لطواف الإمارات الذي يهدف إلى تثقيف الناشئين بأهمية فوائد ركوب الدراجات و أهمية اتباع نمط حياة صحية.

اقرأ أكثر

بطولة أبوظبي العالمية للتراياثلون

05 مارس - 07 مارس 2020 أبوظبي دولية عامة

انضموا إلينا في حلبة مرسى ياس خلال الفترة 5-7 مارس 2020 للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية للتراياثلون الفعالية الرياضية والترفيهية المتميزة. تضم البطولة جدول حافل من السباقات التي تشمل سباق الهواة للمشاركين من كافة الأعمار والقدرات الرياضية إلى جانب الأطفال، وسباق المحترفين. تتيح البطولة الفرصة أمام الجمهور لمشاهدة أبرز نجوم رياضة التراياثلون حول العالم يتنافسون على تصفيات سباقات النخبة ضمن الألعاب الأولمبية المقبلة. ولا تقتصر بطولة ضمان العالمية للتراياثلون – أبوظبي على السباحة والجري وركوب الدرجات، بل تتمتع أيضاً بجدول حافل من الفعاليات المصاحبة التي ستقام في قرية البطولة والتي يمكن الدخول إليها مجاناً، ويضم الجدول مجموعة متنوعة من المسابقات اليومية والهدايا والأطعمة والمشروبات، إضافةً إلى إطلاق السباق المخصص لجميع أفراد العائلة والمؤلف من 2.5 كيلو متر. ندعوكم لأن تكونوا جزءاً من هذه البطولة المفعمة بالحماس خلال الفترة 5-7 مارس 2020 في أبوظبي، علماً بأن أبوظبي ستستضيف بطولة العالم للتراياثلون في عام 2022.

اقرأ أكثر

ماراثون أدنوك أبوظبي

11 ديسمبر 2020 أبوظبي دولية عامة مجلس أبوظبي الرياضي

بعد نجاح النسخة الثانية لماراثون أدنوك أبوظبي 2019 ومشاركة غير مسبوقة سواء من المتسابقين المحترفين أو المبتدئين والتي وصل مجموعها إلى 16,797 عداءً وعداءة، يعود إليكم الماراثون مجدداً يوم 11 ديسمبر 2020 مع نخبة أخرى من الرياضيين المحترفين والمبتدئين عبر المسافات، الماراثون و 10 كم و 5 كم و 2.5 كم. لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا الحدث المذهل، الذي يجذب آلاف المتسابقين الذين يتنافسون في قلب العاصمة أبوظبي، ويستمتعون بتراثها الغني وثقافتها المميزة، ناهيك عن أجواء الحماس في الماراثون.

اقرأ أكثر
Events on
الأحداث القادمة
اظهار الفعاليات المقبلة
اظهار الرزنامة