منتخب محافظة ارخبيل سقطرى يُدشن معسكره التدريبي في أبوظبي

المصدر: ADSC 14/03/2018 12:00:00 ص :

دشن منتخب محافظة ارخبيل سقطرى لكرة القدم يوم الاثنين الموافق 12 مارس 2018 معسكره التدريبي في العاصمة أبوظبي ضمن مسيرة العمل الانساني والعطاء المتواصل لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، لترسيخ مكانة الإمارات وامتداد عطاءها لدعم اليمن الشقيق في مختلف المجالات التعليمية والصحية والخدمية وكذلك الرياضية .

وكانت بعثة منتخب محافظة ارخبيل سقطرى لكرة القدم وصلت إلى أبوظبي أمس ، حيث كان في استقبالها في المطار نصر الجنيبي ممثل مجلس ابوظبي الرياضي .

ويشمل المعسكر التدريبي الذي سيمتد حتى يوم التاسع عشر من شهر مارس الجاري مجموعة من الأنشطة والفعاليات ، حيث كانت البداية أمس بخوض حصة تدريبية صباحية في نادي الفرسان وممارسة رياضة الدراجات في حلبة ياس بالفترة المسائية ، فيما يخوض المنتخب السقطري أولى مبارياته الودية أمام فريق أكاديمية ريجنال يوم الأربعاء بنادي أبوظبي للكريكت الساعة السابعة والنصف مساء .

وفي يوم الخميس سيؤدي يسخضع لاعبو منتخب محافظة ارخبيل سقطرى لحصة تدريبية مشتكرة مع أكاديمية ريجنال على أن يقوموا بجولة ترفيهية في ياس مول ظهر يوم الجمعة .

وفي يوم السبت سيجري الفريق حصة تدريبية صباحية بنادي الفرسان على أن يشهد الوفد خلال الفترة المسائية مباراة الجزيرة والعين والتي ستقام باستاد محمد بن زايد ضمن الأسبوع التاسع عشر من مسابقة دوري الخليج العربي .

ويختتم الوفد برنامجه التدريبي يوم الأحد الموافق 18 مارس  بلعب مباراة ودية أمام فريق جامعة أبوظبي وذلك باستاد سلطان بن زايد الساعة السابعة مساء على أن تعود البعثة إلى سقطرى يوم الاثنين .

ويرافق بعثة وفد منتخب محافظة ارخبيل سقطرى لكرة القدم المحاضر الآسيوي زكريا أحمد ونصر خميس الجنيبي وسالم الزعابي من مجلس أبوظبي الرياضي .

الجدير بالذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي نظمت خلال الفترة الماضية عدداً من الدورات التدريبية وورش العمل التي استهدفت المدربين والإداريين واللاعبين وكذلك الحكام .