بالتزامن مع انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف نجوم كأس رايدر يشاركون في حملة لزيادة الوعي حول اليوم العالمي لأمراض المناطق المدارية المهملة

المصدر: ADSC 22/01/2021 12:00:00 ص :

مع انطلاقة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، ارتدى أبطال الجولف العالميين أحذية مصممة خصيصاً لزيادة الوعي حول اليوم العالمي لأمراض المناطق المدارية المهملة، والذي يعد الشريك الخيري للبطولة.

ووقف البطل جاستين توماس إلى جانب أبطال كأس رايدر إيان بولتر وتيريل هاتون في الممرات الشهيرة لملعب أبوظبي للجولف بأحذية مصممة بشكل ملفت للنظر، لتسليط الضوء على اليوم العالمي للأمراض المدارية المهملة، الشريك الخيري الرسمي للبطولة.

وتضم الأمراض المدارية المهملة 20 مرضًا معديًا يمكن الوقاية منها وتؤثر على أكثر من 1.7 مليار شخص حول العالم وخصوصاً على الفئات السكانية الأكثر تهميشًا والتي يصعب الوصول إليه.

وقد تم تصميم هذه الأحذية المميزة من قبل المصمم الأمريكي الشهير نوماد، وظهرت مجموعة من التصاميم بألوان المؤسسة الخيرية وشعار حملة #EndTheNeglect ، ويمكن للمعجبين والمشجعين اغتنام فرصة الحصول على هذه الأحذية الفريدة الموقعة من اللاعبين توماس وبولتر وهاتون، من خلال المزايدة على موقع www.charitystars.com مع تحويل جميع الأموال مباشرة إلى المؤسسة الخيرية.

وتقديرا لجهودهم الاستثنائية، قدمت اللجنة المنظمة للبطولة دعوات لجنود خط الدفاع الأول في أبوظبي، لحضور النسخة السادسة عشرة من بطولة سلسلة رولكس التي تقام بين 21 و 24 يناير، وذلك تثميناً وعرفاناً للجهود الجبارة التي قدموها في سبيل مكافحة وباء فيروس كوفيد-19.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمشاهدة بعض أفضل لاعبي الجولف في العالم، خلال منافستهم على كأس الصقر المجنح، وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين كل من روري ماكلروي وتوماس الفائزين ببطولات "المايجرز"، وحامل لقب البطولة العام الماضي لي ويستوود.

الجدير بالذكر أن بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف انطلقت للمرة الأولى عام 2006، وتُقام في نادي أبوظبي للجولف للعام السادس عشر على التوالي، بين 21 و24 يناير 2021. ويبلغ مجموع جوائزها 8 ملايين دولار أمريكي و8000 نقطة من السباق إلى دبي.