أقيمت في جامعة الإمارات ختام دورة الرخصة الآسيوية "سي" بمشاركة 24 مدرباً

المصدر: ADSC 11/12/2018 12:00:00 ص :

اختتمت في جامعة الإمارات في مدينة العين، الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم، للحصول على الرخصة التدريبية الآسيوية «سي»، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والآسيوي، والتي أٌقيمت على مدار أسبوعين بمشاركة 24 مدرباً يمثلون عموم أندية الإمارات، وذلك باشراف عبدالرحمن الحداد المحاضر المعتمد في الاتحاد الآسيوي.

وتأتي الدورة ضمن برامج المجلس ومبادراته، لتمكين الكوادر التدريبية الوطنية، وتأهيلهم لنيل الرخص والشهادات المعتمدة على المستويين المحلي والقاري، بما يواكب شروط ومعايير المنظومة الاحترافية، ليس على الصعيد المحلي فقط، وإنما على المستوى القاري أيضاً.

وقدم سعيد المهيري مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، شكره وتقديره للتعاون المشترك مع الاتحادين المحلي والاسيوي  لتنظيم وعقد الدورة التدريبية للمدربين بهدف الحصول على الرخصة التدريبية الآسيوية «C».

وشكر المهيري جامعة الإمارات في مدينة العين على استضافتها لمحاور الدورة العملية والنظرية، مبيناً أن المجلس بصدد عقد مثل تلك الدورات بشكل دوري، للوصول إلى النتائج المطلوبة.

وعبر المحاضر الآٍسيوي عبد الرحمن الحداد عن عميق شكره وتقديره لمجلس أبوظبي الرياضي الذي حرص منذ تأسيسه على تنظيم الدورات التدريبية، مؤكداً أن التزام المتدربين وشغفهم في إثراء تجربتهم بالمشاركة هو ما ميز الدورة التي أقيمت على مدار أسبوعين.

وقال الحداد: "تميزت الدورة أيضاً بالمشاركة الكبيرة من طرف المتدربين، وطرحهم للعديد من الاستفسارات فيما يتعلق بمختلف المحاور، وسعيد لرؤية العديد من الطموحات في عالم تدريب رياضة كرة القدم، وبأن أكون جزءاً ولو بسيطاً من نجاح الدورة.