بموجب اتفاقية مع مجلس أبوظبي الرياضي... "VPS – مستشفى برجيل" الشريك الرسمي لتقديم الخدمات الطبية في طواف الإمارات

16/02/2021 12:00:00 ص :

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن توقيع اتفاقية رعاية رسمية مع "VPS – مستشفى برجيل"، لتصبح بموجبها الشريك الرسمي لتقديم الخدمات الطبية في طواف الإمارات الذي سيقام في الفترة ما بين 21-27 فبراير 2021، الحدث العالمي الوحيد في أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في منطقة الشرق الأوسط.

وقام بتوقيع الاتفاقية سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والسيد عمران الخوري الرئيس لتطوير الأعمال في مجموعة "VPS – للرعاية الصحية"، وذلك في مقر مجلس أبوظبي الرياضي.

من جهته رحب سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بانضمام "VPS – مستشفى برجيل"، إلى قائمة رعاة الحدث الرياضي الأبرز في الإمارات، مبيناً أنها ستعمل على تقديم كل ما يتعلق بالخدمة الصحية لجميع المشاركين في الطواف الذي يقام وفق أعلى معايير السلامة والإجراءات الوقائية.

وقال العواني: "سعداء بالشراكة مع "VPS – مستشفى برجيل"، ودورهم المهم في تقديم الخدمات الطبية خلال مراحل الطواف، كما يعكس تواجدهم، الدعم الكبير الذي يحظى به طواف الإمارات من المؤسسات والشركات الوطنية التي تولي اهتماما كبيرا من أجل إنجاح الحدث العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب الفعاليات الرياضية الأخرى التي تستضيفها الإمارات على مدار السنة".

من جهته قال عمران الخوري الرئيس لتطوير الأعمال في مجموعة "VPS – للرعاية الصحية": "إن رعايتنا لطواف الإمارات وتقديمنا للخدمات الطبية، تأتي التزاماً منا بالمساهمة المجتمعية كوننا جزء من هذا المجتمع، ونسعى من خلال تلك المشاركة إلى أن نكون جزءاً من النجاحات الكبيرة التي تتحقق عندما تستضيف الإمارات كبرى الفعاليات العالمية "، مضيفا: "انطلاقا من قيم المؤسسة، نحرص على تقديم الخدمات الطبية والشراكات المهمة التي تعمل على تحقيق الإضافة والدعم لخطط نجاح الفعاليات والمناسبات التي تعزز السمعة المرموقة للدولة وريادتها في المحافل العالمية. 

الجدير بالذكر أن " VPS – مستشفى برجيل" هي مزود خدمة رعاية صحية متكاملة من خلال 24 مستشفى عاملاً وأكثر من 125 مركزًا صحيًا و10000 موظف وخدمات الدعم الطبي المنتشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا والهند، من خلال توفير إدارة شاملة للمرضى وفقًا لمعايير الجودة الدولية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها ولطبقات المجتمع بأكملها ، وتعكس في بي اس صورة العلامة التجارية المتميزة في نظام تقديم الرعاية الصحية، وتم الاعتراف بـها كشريك صناعي من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) وهي أيضًا عضو في مجتمع الشراكة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابع لـ WEF. بالإضافة إلى ذلك فهي أيضًا صاحبة الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكبر فحص ذاتي متزامن لسرطان الثدي.