مجلس أبوظبي الرياضي يوقع اتفاقية مع أدنوك لرعاية القميص الأحمر في طواف الإمارات

المصدر: adsc 20/02/2021 12:00:00 ص :

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن توقيع اتفاقية مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" لرعاية القميص الأحمر الذي يمنح لمتصدر ترتيب كل مرحلة في طواف الإمارات 2021، الحدث العالمي الوحيد في أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيقام خلال الفترة من 21-27 فبراير 2021، بمشاركة 20 فريقاً عالمياً ونخبة نجوم السباقات العالميين.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وياسر سعيد المزروعي الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في أدنوك.

من جهته توجه سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بالشكر والتقدير لأدنوك لحرصها الدائم ورعايتها المتواصلة لدعم طواف الإمارات بنسخته المرتقبة 2021، مبيناً أن رعاية أدنوك تمثل امتدادا مهما لمسيرة المؤسسة الوطنية الرائدة في دعم مختلف المناسبات التي تقام على مستوى الدولة، انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في إنجاح الفعاليات العالمية، بما يعكس المكانة المرموقة للإمارات وريادتها الدولية".

من جانبه قال ياسر سعيد المزروعي الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في أدنوك: " انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ودورها المحوري في دعم نمو وتطور جميع القطاعات في الدولة تحرص أدنوك على المساهمة في دعم الأحداث والفعاليات الرياضية التي تسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات وريادتها في تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية".

وأضاف:" نحن نفخر بشراكتنا مع مجلس أبوظبي الرياضي والتي تمثل نموذجاً للتعاون البناء بين مؤسسات ودوائر الدولة يتيح لنا دعم مسيرة تطور الحركة الرياضية ونجاحات وانجازات الرياضيين في دولة الإمارات حيث تأتي رعاية أدنوك لهذا الحدث الرياضي امتدادا لرعايتها ودعمها للعديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي ترسخ مكانة دولة الإمارات وأبوظبي في تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية.

الجدير بالذكر أن شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج الطاقة، وهي محفز أساسي للنمو والتنويع الاقتصادي في إمارة أبوظبي. وتضم أدنوك مجموعة متكاملة من الشركات المتخصصة التي تمارس عملياتها التشغيلية في كافة مجالات قطاع النفط والغاز، بما في ذلك الاستكشاف والتطوير والإنتاج والتخزين والتكرير والتوزيع، وصولًا إلى تطوير مجموعة واسعة من المنتجات البتروكيماوية.