مواجهة مرتقبة بين السعديات فالكونز ولابوتيل... غداً... ختام منافسات كأس الكريكيت للتسامح في أبوظبي

15/11/2018 12:00:00 ص :

يشهد "استاد زايد للكريكت" في أبوظبي يوم غد الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018 المباراة النهائية ضمن منافسات "كأس الكريكيت للتسامح"، والتي تجمع بين فريقي "السعديات فالكونز" و"لابوتيل".

وتأتي هذه المباراة تزامنا مع احتفالات الدولة بالمهرجان الوطني للتسامح الذي شهد العديد من الفعاليات والأنشطة المميّزة على مدار أسبوع كامل من 9 ولغاية 16 نوفمبر الجاري.

وسيواجه كابتن نادي "السعديات فالكونز" راجا رياست خصمه جنيد شان كابتن فريق "لابوتيل" في اللقاء الأخير، بعد أن تفوّق الفريقان على جميع منافسيهما ليستحقا هذه الفرصة المميّزة كي يحصدا الكأس في دورته الأولى.

وقد حققت المبادرة نجاحاً باهراً بالنسبة لجميع المعنيين بها بعد أن تم إطلاقها رسمياً من قبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وذلك بالتعاون مع "نادي أبوظبي للكريكيت".

وقال ماثيو بوشر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ "نادي أبوظبي للكريكيت": " أتوجه بجزيل الشكر والامتنان لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على دعمه الدائم، كما أن استضافة دولة الإمارات للدورة الافتتاحية من "كأس الكريكت للتسامح" تدعم مساعينا الرامية لتعزيز انتشار رياضة الكريكيت وزيادة الإقبال عليها محلياً، فضلاً عن تشجيع اللاعبين للانضمام لفرق مختلفة، وكلنا فخر بالدعوة التي وجهها المهرجان الوطني للتسامح والتي تدعو للتعاون والوحدة".

وأضاف: "إن فتح أبواب المشاركة أمام جميع القرى العمالية على مستوى الدولة جسّد مثالاً رائعاً على قدرة الرياضة على تجاوز كافة الحدود بين مختلف الجنسيات والثقافات".

وتجدر الإشارة إلى أن تتويج الفريق الفائز من قبل سفير البطولة، نجم الكريكيت الباكستاني، وقار يونس.

وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر الجاري الساعة الرابعة بعد الظهر، تزامناً مع اليوم الدولي للتسامح الذي يصادف 16 نوفمبر من كل عام، وذلك على أرضية الملعب البيضاوي الأول التابع لـنادي أبوظبي للكريكيت في (مدينة خليفة).