بطولة "أبوظبي T10" للكريكت تطرح تذاكر المباريات

12/10/2019 12:00:00 ص :

أعلنت اللجنة المنظمة لدوري "أبوظبي T10" للكريكت عن طرح تذاكر مبارياتها بشكل رسمي، حيث سينطلق الدوري الأول من نوعه في أبوظبي يوم 14 نوفمبر على أرض استاد زايد للكريكت.

ويأتي تنظيم الدوري ضمن اتفاقية الشراكة لمدة خمس سنوات بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي مع نادي أبوظبي للكريكت، حيث ستشهد النسخة الأولى من مشاركة نجوم من الطراز الرفيع من بينهم إيون مورجان، كابتن فريق إنجلترا والفائز بلقب بطولة كأس العالم للكريكت، إلى جانب كلّ من شهيد أفريدي، وشاين واتسون، ورشيد خان، وأندري راسل، ولاسيث مالينجا، ودارين سامي، ليؤكد الدوري الذي يمتد على مدار عشرة أيام، على مكانته كأبرز الفعاليات العالمية في رياضة الكريكت.

وقال ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت: "أثبت هذا النوع من مباريات الكريكت التي تمتد على مدار تسعين دقيقة فقط، رواجه الكبير بين عشاق رياضة الكريكت، بما يتمتع بوتيرة منافسات عالية وسريعة، حيث نتوقع إقبال كبير على شراء التذاكر منذ لحظة طرحها، الأمر الذي يؤكد على مكانة أبوظبي في استضافة أضخم الفعاليات الرياضية العالمية".

وسيشارك دوري "أبوظبي T10" للكريكت ثمانية فرق ستتنافس على امتداد 29 مباراة، كما سيستضيف الدوري في مباراته الافتتاحية على أرض استاد زايد للكريكت، باقة من ألمع نجوم بوليوود ليؤكد الدوري على مكانته العالمية، في حين سيرافق الدوري مجموعة متنوعة من الفعاليات المخصصة المصاحبة والتي تضفي على الجمهور أجواء متميزة تتمتع بالعديد من الأنشطة العائلية والترفيهية.

ويضم الدوري مجموعتين، حيث تشمل المجموعة الأولى أربعة فرق وهم "بانجلا تايجرز"، و"ديكان غلادييترز"، و"دلهي بولز"، و"كارناتاكا توسكرز"، في حين تضم المجموعة الثانية فريق "نورثرن ووريورز" (بطل العام الماضي) إلى جانب كلٍ من "مارثا أريبيانز" و"كلاندرز"، على أن يتم الإعلان عن الفريق الثامن في وقت لاحق.

ويأتي الإعلان عن طرح تذاكر الفعالية للبيع رسمياً اليوم بالتزامن مع الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية للبطولة مع الاتحاد للطيران، لتكون الشركة بموجبه شريك الطيران الرسمي لدوري "أبوظبي T10" للكريكت، والجهة المسؤولة عن تسيير رحلات عشاق اللعبة القادمين من جميع أنحاء العالم إلى أبوظبي لمتابعة مبارياتها. وبالإضافة إلى ذلك، ستتولى شبكة سوني عمليات البث المباشر لمباريات البطولة عبر قناتي "سوني 6" و"سوني تِن 3"، حيث تضم الشبكة قاعدة كبيرة من المتابعين والتي تصل إلى 700 مليون مشاهد.

تبدأ أسعار التذاكر من 10 درهم إماراتي، وستُتيح للمشاهدين فرصة متابعة حتى ثلاث مباريات في اليوم الواحد. لحجز التذاكر أو الحصول على معلومات حول مسألة الضيافة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:https://ttensports.com/