..هنأ سلطان بن حمدان بالجائزة نهيان بن زايد: استحقاق مهم لتراث الوطن وامتداد حقيقي لنهضة سباقات الهجن

المصدر: ADSC 31/12/2019 12:00:00 ص :

هنأ سلطان بن حمدان بالجائزة
نهيان بن زايد: استحقاق مهم لتراث الوطن وامتداد حقيقي لنهضة سباقات الهجن


توجه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بالتهنئة والتبريكات لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، بمناسبة فوزه بلقب الشخصية الرياضية لعام 2019 بحسب استفتاء صحيفة الاتحاد.
وقال سموه : يمثل الفوز بهذه الجائزة القيمة استحقاق مهم وامتداد حقيقي للنجاحات والتطور الكبير الذي تعاصره رياضة الهجن على الصعيدين المحلي والآسيوي في ظل الخطط الدؤوبة التي ساقها اتحاد الهجن برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان ، واهتمامه الكبير الذي أحدث النقلة والانعطافة في مسيرة سباقات الهجن، بجانب قيادته المثالية للرياضة ووصولها لأعلى المراتب وسط مبادرات كبيرة أسهمت بتعزيز تواصل أجيال الحاضر برياضات الآباء والأجداد بصفة مميزة.
وأضاف سموه : الحفاظ على تراث الإمارات الأصيل وحمايته والمساهمة بنشر إرثه وثقافته وقيمه الرصينة هي من أولويات القيادة الرشيدة التي جسدها الشيخ سلطان بن حمدان في رؤيته التطويرية وجهوده المخلصة التي وضعت سباقات الهجن في مقدمة الرياضات التراثية وعززت مكانتها في كافة المهرجانات والمحافل الدولية حتى غدت الإمارات الوجهة الرئيسية في العالم لرياضة الهجن.
وتابع سموه : نبارك لأهل الهجن الإنجاز الجديد لمسيرة حافلة وثرية بالمنجزات المحلية والمحافل الخارجية، بما يؤكد حسن التخطيط لاتحاد الهجن والدور الريادي للشيخ سلطان بن حمدان الذي يعد من رجال الوطن المخلصين المحافظين على النهضة التراثية .


الجائزة تبرهن النجاحات الكبيرة
الرميثي: سلطان بن حمدان قاد هجن الإمارات للتفوق العالمي

بارك سعادة محمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي فوز وحصول معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، على لقب الشخصية الرياضية لعام 2019 لصحيفة الاتحاد.
وقال : تبرهن الجائزة من جديد المكانة العالمية التي قطعتها هجن الإمارات والدور البارز لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان الذي يقود اتحاد الهجن لمصاف النجاحات والتقدم وفق خطط تطويرية متواصلة في كل عام ومبادرات نوعية وبرامج هادفة وأجندة سباقات ملبية لتطلعات أهل الهجن وطموحاتهم الكبيرة.
وأضاف : نفخر بالنموذج المميز الذي أرساه اتحاد الهجن برئاسة معاليه ونهجه الذي أوصل هجن الإمارات لمعانقة التفوق في كافة الميادين، مؤكدًا أن الجائزة مستحقة وتجسد شهادة عرفان وتقدير من الأسرة الرياضية لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان وإسهاماته الرائدة التي قادت هجن الإمارات للمرتبة الأولى .


قدم التهاني والتبريكات
العواني: القيادة النموذجية لسلطان بن حمدان أثمرت عن مسيرة حافلة بالإنجازات

تقدم سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بخالص التهاني والتبريكات لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، بمناسبة فوزه بلقب الشخصية الرياضية لعام 2019 لصحيفة الاتحاد.
وأكد أن اتحاد الهجن برئاسة معاليه يعد من المؤسسات الرياضية الوطنية المحافظة على قيم وتراث الإمارات واستطاع بنهجه من تقديم السباقات الكبيرة وتنظيم المهرجانات التراثية المميزة والداعمة لتطور ونهضة سباقات الهجن على الصعيدين المحلي والدولي.
وقال : نفخر ونفاخر بمسيرة اتحاد الهجن برئاسة معالي الشيخ سلطان بن حمدان الذي يرسخ رؤى القيادة الرشيدة في دعم مسيرة التراث الوطني ، وقيادته النموذجية التي أثمرت عن نهضة شاملة ومسيرة حافلة بالإنجازات الكبيرة لقطاع الهجن.
وأضاف : الجائزة جاءت لتنصف الجهود الكبيرة والخطط التطويرية الفاعلة والحضور القوي في مشهد الرياضات التراثية، واكدت المكانة المتقدمة التي قطعتها هجن الإمارات من أجل إعلاء راية الوطن عالية في كافة المحافل.