جستن جيلي: نعلم أن اللقاء لا يقبل القسمة على إثنين خوسيه فيجويرا: اللعب أمام العين على أرضه وبين جماهيره لا يخيفنا

11/12/2018 12:00:00 ص :

أكد البريطاني خوسيه فيجويرا مدرب تيم ويلنغتون النيوزلندي على أن اللعب أمام العين على أرضه وبين جماهيره في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 لا يخيفه بل يشكل بالنسبة له تحد لتقديم مستوى جيد خلال المباراة المرتقبة يوم غد الأربعاء الموافق 12 ديسمبر على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وقال فيجويرا: "حصلنا خلال إقامتنا الطويلة هنا في الإمارات على معلومات كثيرة عن العين، وعن الطريقة التي يلعبون بها، فهو فريق هجومي، ويمتلك لاعبين خطيرين، ويتمتعون بالقدرة العالية في امتلاك الكرة، إضافة إلى المهارات العالية التي يتمتعون بها، ولذلك ندرك أنه علينا أن نفرض أسلوبنا أمام العين، وان نقدم مستوى جيد للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة".
من جانبه قال جستن جيلي مدافع تيم ويلنغتون والمنتخب النيوزلندي " كلاعبين تسير الأمور بشكل جيد فقد أمضينا وقتاً رائعاً في أبوظبي والعين استعدادً لهذه المباراة على وجه الخصوص والبطولة بشكل عام، ونحن على أتم الاستعداد للقاء العين في المباراة الافتتاحية".
وأشار جيلي أن اللعب على أرض الخصم وبين جماهيره لا يمثل ضغطاً سلبياً على اللاعبين، مبيناً أن الجميع يدرك أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولذلك على الجميع في تيم ويلنغتون بذل المزيد من الجهد للتأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة العالمية".