إيهاب لمباركي: واثقون من مؤازرة الجماهير التونسية الكبيرة للترجي.. شعباني: سنكسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الأفريقية في "مونديال الأندية"

14/12/2018 12:00:00 ص :

أكد معين شعباني مدرب فريق نادي الترجي الرياضي التونسي على أنه سيعمل في لقاء فريقه مع العين الإماراتي الذي سيقام يوم السبت الموافق 15 ديسمبر على ستاد هزاع بن زايد الساعة الثامنة والنصف مساءً، على كسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الإفريقية في بطولة كأس العالم للأندية في النسخ الأخيرة.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "فخورون بتواجدنا هنا في الإمارات، ومشاركتنا في كأس العالم للأندية، سنعمل على كسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الأفريقية في البطولة وخصوصاً في النسخ الأخيرة، علماً بأن العين فريق جيد ويلعب على أرضه وبين جماهيره، والفريق القادر على العودة بالنتيجة بعد تأخره بـ 3 أهداف، قادر على أن يحقق نتائج جيدة، ولذلك على لاعبي الترجي الحذر في التعامل مع العين خلال المباراة المقبلة".
وأشار شعباني أصغر مدرب في البطولة ذو الـ 37 عاماً، إلى أن العين لعب 120 دقيقة في المباراة السابقة، وقد يكون هذا حافزاً بالنسبة لهم لتقديم أداء جيد، وتكملة المشوار للوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.
وقال شعباني: "لدى العين العديد من اللاعبين الجيدين أمثال دياكيه الذي أعرفه على المستوى الشخصي وسبق أن لعبت معه، والبرازيلي كايو، والسويدي بيرج، والياباني شيوتناني، ومجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على قلب النتائج".
من جانبه أشار إيهاب لمباركي مدافع الترجي إلى أنه واثق من مؤازرة الجماهير التونسية للترجي خلال لقائه الأول في بطولة كأس العالم للأندية، سواء كانوا من تونس أو من الجالية التونسية في الإمارات، أو من الجاليات التونسية التي تقطن في دول مجاورة للإمارات
واختتم لمباركي قائلاً: "شاركت في العديد من البطولات الدولية خلال مسيرتي الكروية، وأتطلع الآن للمشاركة في بطولة عالمية أخرى، أتمنى التوفيق للفريق، وتحقيق نتيجة جيدة للوصول إلى الأدوار المتقدمة".