جين شوجي: واثقون من الفوز على الفريق المكسيكي.. جو أيوا: نمتلك الخبرة الكافية للفوز على جوادالاخار في "مونديال الأندية"

المصدر: ADSC 14/12/2018 12:00:00 ص :

أكد جو أيوا مدرب فريق نادي كاشيما انتلرز الياباني أن فريقه يمتلك الخبرة الكافية للفوز على جوادالاخار المكسيكي، ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد في العين يوم السبت الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً.
وقال أيوا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المرتقبة: "نمتلك 10 لاعبين الآن في الفريق ممن خاضوا مباريات في مونديال الأندية في النسخة 2016 التي أقيمت في اليابان، وكنا حينها قد وصلنا إلى النهائي حيث خسرنا من ريال مدريد الإسباني، أعتقد أن ذلك سيعطينا الثقة والخبرة الكافية للفوز على الفريق المكسيكي والذهاب إلى الأدوار المقبلة".
وأشار أيوا إلى أنه قام بتحليل أداء الفريق المكسيكي بالشكل المطلوب، حيث يتمتع لاعبو جوادالاخارا بالسرعة العالية والقدرات الفردية المميزة، مبيناً أن فريقه سيأخذ زمام المبادرة للهجوم وحسم النتيجة لمصلحته.
وقال أيوا: "غياب 2 من اللاعبين الأساسيين والجيدين عن فريقي كاشيما أمر صعب، لكن نحن على ثقة بان البدلاء سيقومون بالمهمة على أكمل وجه".
من جانبه أشار مدافع كاشيما والمنتخب الياباني جين شوجي: "على المستوى الشخصي لم ألعب أمام أي فريق مكسيكي سابقاً، لكن ومن خلال التحليلات.. فجوادالاخار يمتلك لاعبين مميزين وأقوياء على المستوى البدني، ويلعبون بطريقة لعب مختلفة".
وأضاف شوجي قائلاً: "اللعب في كأس العالم روسيا 2018 مع المنتخب الياباني الوطني يعطيني الثقة لتقديم أداء مميز مع فريقي في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، وهو الشيء الذي سأحاول استغلاله في اللقاء المرتقب".