أكد أنه حلل طريقة لعب الفريق الياباني المنظم.. خوسيه كاردوزو: نعلم تماماً ما سنقوم به لهزيمة كاشيما في "مونديال الأندية"

المصدر: ADSC 14/12/2018 12:00:00 ص :

أكد أنه حلل طريقة لعب الفريق الياباني المنظم..
خوسيه كاردوزو: نعلم تماماً ما سنقوم به لهزيمة كاشيما في "مونديال الأندية"

أكد مدرب فريق جوادالاخارا المكسيكي خوسيه كاردوز أنه قام في الفترة الماضية بتحليل نقاط ضعف وقوة فريق كاشيما الياباني الذي سيلتقيه فريقه يوم غد السبت الموافق 15 ديسمبر على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018.
وقال كاردوزو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المرتقبة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً: "نعلم تماماً ما سنقوم به لهزيمة كاشيما الياباني في البطولة العالمية التي نعطيها كل الأهمية والأولوية، على الرغم من أن كاشيما يلعب بطريقة منظمة، ولديه لاعبين ممتازين في خط الهجوم والوسط، لكننا متحمسون للتأهل إلى الدور المقبل في البطولة، كما أن جميع اللاعبين على دراية تامة بطريقة لعب كاشيما، إلا أنه يجب علينا أن نثق بأنفسنا، وأن نأخذ زمام المبادرة في المباراة".
من جانبه قال مدافع الفريق خاير بيريرا: "لا مجال للأخطاء في مباريات (مونديال الأندية)، لقد حصلنا على الكثير من المعلومات عن كاشيما، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهلنا للدور المقبل من البطولة".
وأضاف بيريرا قائلاً: "ينصب تركيزنا الآن على مباريات كأس العالم للأندية، ولا مجال للتفكير بأي شيء آخر، بعد انتهائنا من (المونديال)، سنرتب أمورنا فيما يتعلق بالبطولات الأخرى".