محمد أحمد: سنعتمد الاستحواذ على الكرة لنفقدهم التركيز.. زوران: مستعدون للقاء الترجي على الرغم من فترة التحضير القصيرة

14/12/2018 12:00:00 ص :

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين على أن لقاء فريقه بنظيره الترجي الرياضي التونسي يوم السبت الموافق 15 ديسمبر ضمن مباريات كأس العالم للأندية الإمارات 2018، سيكون صعباً للعديد من الأسباب أولها قصر الفترة الزمنية ما بين اللقاء الافتتاحي الذي فاز فيه العين على ويلينغتون النيوزلندي بالركلات الترجيحية وبعد الأشواط الإضافية، إضافة إلى وجود عدد من الغيابات في الفريق سواءً لعدم الجاهزية أو الطرد الذي تعرض له محمد عبد الرحمن في لقاء ويلينغتون.
وقال زوران في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نعرف جيداً نظام البطولة، لكن أن تلعب 120 دقيقة وبعدها بيومين تلعب مباراة أخرى مع فريق قوي، فذلك أمر صعب، ويبقى ذلك جزءً من كرة القدم، وحتى الآن لم أتمكن من اعتماد طريقة اللعب، وكذلك اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في اللقاء".
وقال زروان" الترجي يتمتع بالسرعة العالية وهم بلا شك أفضل من فريق ويلينغتون النيوزلندي، فلذلك ستكون مهمتنا صعبة للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للأدوار المتقدمة من البطولة".
من جانبه أشار محمد أحمد مدافع العين إلى أن الأجواء إيجابية في التحضير للقاء الترجي، مبيناً أن اللاعبين تعاهدوا على بذل الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الترجي.
وقال محمد أحمد: "سنعمل على زيادة التركيز خلال اللقاء، وتجنب الإلتحامات البدنية مع لاعبي الترجي، وسنحاول الاستحواذ على الكرة بالطريقة التي تفقد تركيز لاعبي الفريق الخصم".
واختتم محمد أحمد قائلاً: "نعلم بأن حضور الجماهير التونسية سيكون كبيراً، لكننا واثقون بأن حضور الجماهير العيناوية سيكون كبيراً كذلك، وبالنسبة لنا اعتدنا اللعب أما أعداد كبيرة من الجماهير".