إسماعيل أحمد: فخورون بالمشاركة في كأس العالم للأندية ... زوران ماميتش: نسعى لتمثيل الإمارات بصورة مشرفة في "مونديال الأندية"

11/12/2018 12:00:00 ص :

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين على أهمية تمثيل الإمارات في بطولة كأس العالم للأندية 2018 بشكل مشرف، وبشكل يرضي طموحات الجماهير الإماراتية عموماً وجماهير الأمة العيناوية على وجه الخصوص.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد قبل لقاء فريقه في المباراة الافتتاحية مع فريق تيم ويلنغتون النيوزلندي: "نفتقد لجهود لاعبين اثنين بسبب الإصابة، لكننا على ثقة بأننا سنقدم كل ما لدينا للفوز في المباراة الافتتاحية، ووجهت اللاعبين للاستمتاع بكرة القدم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن المباراة لن تكون سهلة".
وأضاف الكرواتي قائلاً: "تيم ويلنغتون يمتلك خطاً هجومياً جيداً، ولذلك علينا أخذ كافة الاحتياطات اللازمة، كما شاهدت العديد من المباريات للفريق النيوزلندي، وراقبنا نقاط القوة والضعف فيه، وأعتقد أن لاعبي العين قادرين على استغلال نقاط الضعف".
واختتم زوران قائلاً: "لا أحب الحديث عن المباريات السابقة سواء كان ذلك بعد خسارتنا من الوصل في الكأس الأسبوع الماضي، أو ما قدمه الجزيرة في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للاندية، نحن هنا الآن للتركيز على المباراة الافتتاحية في مونديال الاندية، وكل ما على اللاعبين فعله هو الاستمتاع بتقديم كرة قدم جميلة".
من جانبه أشار قلب دفاع العين والمنتخب الوطني إسماعيل أحمد إلى أن جميع اللاعبين في الفريق فخورون بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وأن الجميع ملتزمون بتقديم أداء يشرف الكرة الإماراتية والجماهير الإماراتية والعيناوية على حد سواء".
وقال إسماعيل أحمد: "لن تؤثر خسارة الأسبوع الماضي في الكأس على أدائنا في بطولة كأس العالم للأندية، نحن نركز على القادم من المباريات، ونعمل على تصحيح الأخطاء التي نرتكبها في المباريات السابقة، وتعاهدنا جميعاً على أن نقدم كل ما لدينا في المستطيل الأخضر يوم غد أما فريق ويلنغتون النيوزلندي".