بمشاركة 72 لاعباً.. ختام منافسات النسخة 5 من "كأس أبوظبي للبادل تنس"

21/04/2019 12:00:00 ص :

اختتمت بملاعب البادل تنس في نادي أبوظبي الرياضي، منافسات النسخة الخامسة من كأس أبوظبي للبادل تنس، التي تقام بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع النادي، وبمشاركة 72 لاعباً تم تقسيمهم إلى 36 فريقاً على 4 مستويات، وامتدت منافساتها على مدار شهرين من 17 فبراير إلى 17 أبريل.

حضر ختام المنافسات سعادة محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبو ظبي الرياضي مدير عام النادي، وسيف ثابت ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وممثلو الشركات الراعية للبطولة، إلى جانب اللاعبين المشاركين وذويهم، وسط أجواء احتفالية بالفائزين في المستويات الأربعة.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق بورخا وأدريان بالمركز الأول عن المستوى الأول، وجاء فريق ناصر وسامي في المركز الأول عن المستوى الثاني، وحل فريق محمد ومحمد في المركز الأول في المستوى الثالث، وفِي المستوى الرابع فاز فريق كريم وعمر.

من جهته أشار مسؤول اللعبة في نادي أبوظبي الرياضي الإسباني راؤول كويستا إلى أن المنافسات شهدت ندية كبيرة بين المشاركين الـ 72، مؤكداً أن تحسناً كبيراً طرأ على مستويات اللاعبين وخصوصاً أولئك الذين يشاركون للمرة الخامسة في البطولة.

وقال راؤول: "خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم افتتاح ملعبين داخليين للبادل تنس في نادي أبوظبي الرياضي، ما يوفر للاعبين إمكانية ممارسة اللعبة خلال فترة الصيف، وهما الملعبان الوحيدان في الإمارات".   

من جهته أشاد سيف ثابت ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، بختام النسخة الخامسة لكأس أبوظبي البادل تنس 2019 على ملاعب نادي أبوظبي الرياضي، معتبراً أن استمرارية البطولة تدل على أهمية رياضة البادل تنس التي بدأت تأخذ مسارها الطبيعي إلى جانب الرياضات الأخرى.

وقدم ثابت التهنئة للفائزين في مختلف المستويات، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه نادي أبوظبي الرياضي في تنمية وتوسيع قاعدة رياضة البادل تنس.