قدم التهنئة والتبريكات.. العواني: نهيان بن زايد قاد خطط مجلس أبوظبي الرياضي لآفاق عالمية

المصدر: ADSC 16/04/2019 12:00:00 ص :

تقدم سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بمناسبة اختيار سموه الشخصية الرياضية لعام 2018 ، معرباً عن سروره بهذا الاختيار الذي صادف أهله نتيجة لإسهامات سموه التنموية في القطاع الرياضي لإمارة أبوظبي وعلى مستوى الدولة.

وأكد أن النجاحات التي شهدتها كافة الفعاليات الرياضية القارية والعالمية التي استضافتها أبوظبي تعود للدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة وتوجيهات سموه ومتابعته الدائمة واهتمامه الكبير بتلبية  تطلعات الرياضيين وتسخير كافة الامكانيات من أجل إعلاء راية الإمارات عالية وخفاقة في كافة المحافل.

وقال العواني: "إن دعم سموه قاد خطط مجلس أبوظبي الرياضي ورياضة الإمارات بصفة عامة لآفاق عالمية ولنجاحات مهمة، واسهم اهتمام سموه الكبير بتحقيق التنمية لرياضة الإمارات ولرؤية أبوظبي كوجهة عالمية للرياضة".

وأضاف: "إن سموه أشرف وتابع على خطة الفعاليات الرياضية العالمية لتجسيد رؤيتنا واستراتيجيتنا التي وضعت أبوظبي في طليعة مدن العالم، بعد أن باتت منصة لالتقاء نخبة رياضيي العالم على أرضها، وأولى سموه اهتماما كبيرا لرعاية الفعاليات الرياضية المجتمعية ودورها الايجابي في تحسين معدلات اللياقة البدنية في المجتمع والتي باتت الوسيلة المثالية لنمط حياة صحية لأفراد مجتمع أبوظبي، كما اشرف سموه على تبني مجلس أبوظبي الرياضي للبرامج التثقيفية والتوعوية للرياضيين ولفئات المجتمع.

وأكمل العواني قائلاً: "إن هذه الجائزة ليست غريبة على سموه الذي قدم لنا الحافز الكبير لتنفيذ الخطط والرؤى بنتاجات ومخرجات كبيرة ومهمة".

وهنأ العواني كافة المكرمين من أصحاب الإنجازات الرياضية بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله التي تقام سنوياً ، بما يؤكد متانة العلاقة التي تجمع القيادة الرشيدة بالأسرة الرياضية، وتقديرها و عرفانها بإنجازاتهم الرياضية الداعمة لإعلاء راية الوطن في المحافل القارية والدولية.