المنافسات تستمر حتى ابريل 2019... انطلاق النسخة الثالثة من دوري "مبادلة المجتمعي لكرة القدم"

23/10/2018 12:00:00 ص :

انطلقت منافسات النسخة الثالثة من بطولة دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم التي يشارك فيها 60 فريقاً، والتي تنظمها "مبادلة للاستثمار" (مبادلة)، شركة الاستثمار العالمية، المملوكة لحكومة أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، حيث تستمر المنافسات حتى شهر أبريل من العام المقبل 2019.

 

ويجسد تنظيم هذه البطولة التزام "مبادلة" بتنمية وخدمة المجتمع، من خلال إطلاق مبادرات مجتمعية تهدف لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، كما أنه يوفر فرصة لعشاق كرة القدم لمشاهدة لعبتهم المفضلة. وسيرتدي لاعبوا الفرق المشاركة في بطولة هذا العام قمصاناً عليها شعار الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

 

وفي هذه المناسبة، قال حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في شركة مبادلة للاستثمار: "سعداء بالنجاح الذي تحققه مبادرات "مبادلة" المجتمعية، ومنها هذا الدوري، الذي يشهد إقبالاً متزايداً وغير مسبوق من قبل الرياضيين للمشاركة في دورته الثالثة، ونحن نستهدف من هذه المبادرات تحقيق أثر إيجابي في المجتمع من خلال توفير الفرص للشباب والرياضيين لممارسة كرة القدم، إلى جانب تشجيع أفراد المجتمع كافة على اتباع نمط حياة صحي. ويسرنا أن هذه المبادرة المجتمعية قد حظيت بكل هذا الزخم والاهتمام."

وأضاف الشمري: "تأتي رعايتنا للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 انطلاقاً من حرص "مبادلة" على دعم مختلف المبادرات التي تستهدف تشجيع جميع أفراد المجتمع الإماراتي على المشاركة الإيجابية في تحقيق الإنجازات الوطنية. ومن هذا المنطلق، نود استثمار هذه البطولة للتعريف بأهمية الأولمبياد الخاص، من خلال إبراز شعار الأولمبياد على قمصان اللاعبين."

من جانبه أكد سعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن دوري مبادلة المجتمعي يعتبر من الفعاليات المجتمعية المهمة التي نحرص على تقديم الدعم لها وتنمية حضورها في كل موسم مع شركائنا في مبادلة من أجل تحقيق تفاعل فئات المجتمع والشريحة الشبابية بمثل هذه المسابقات الرياضية المهمة، مبيناً أن حجم المشاركة والتفاعل في النسخة الثالثة لدوري مبادلة المجتمعي دليل جديد على مكانة وأهمية البطولة وانعكاسها الايجابي على الفرق الشبابية المشاركة في الحدث.

 

وقال العواني: "نولي اهتماما كبيرا لتشجيع كافة فئات المجتمع على الممارسة الرياضية وتحفيزهم لجعل الرياضة نمط الحياة اليومية والصحية، واتباع الممارسات الايجابية المهمة وهذا ما تجسد في دوري مبادلة المجتمعي في النسختين الماضيتين، ونتطلع لتعزيز هذه المفاهيم والأهداف في النسخة الثالثة".