دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم.. تتويج الأبطال والمميزين في الدورة الثالثة

15/05/2019 12:00:00 ص :

كرّمت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة»، ومجلس أبوظبي الرياضي الفائزين ببطولة «دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم»، في دورته الثالثة، وذلك في احتفال خاص باستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
وفاز ببطولة أبوظبي فريق الشامخة بعد تغلبه على حفيت 3-2 من خلال ضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية، فيما فاز ببطولة العين فريق الروضة الشرقية بعد فوزه على فريق الصاروج 3-1.
كما تم خلال الحفل تكريم محمد سعد من فريق الطويلة، الذي فاز بجائزة هداف بطولة أبوظبي، حيث أحرز 25 هدفاً، ومحمد الفارس من فريق الساد، الذي فاز بجائزة هداف بطولة العين محرزاً 22 هدفاً.
ونال إيمانويل تيتح من فريق الرويس جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة أبوظبي، فيما نال نفس الجائزة في بطولة العين اللاعب محمد سهل من فريق الروضة الشرقية.
وهنأ حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في «مبادلة»، الفائزين وشكر المشاركين على ما تحلوا به من التزام وروح رياضية داخل الملعب وخارجه. وقال: حققت البطولة نجاحاً ملحوظاً في تشجيع وتمكين الشباب على ممارسة هذه اللعبة الجماعية واتباع نمط حياة صحي، ونحن نتطلع إلى دورة ناجحة أخرى في العام القادم.
من جانبه قال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: نحن سعداء بالنجاح الذي حققته الدورة الثالثة من بطولة دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم، مشيراً إلى أن حجم المشاركة والتفاعل الذي حظيت به بطولة هذا العام يعكس مكانة وأهمية البطولة وانعكاسها الإيجابي على الفرق الشبابية المشاركة. وأضاف: سوف نواصل التعاون مع شركائنا في مبادلة لتنظيم هذه البطولة كل موسم جديد، وتشجيع جميع شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، ونتطلع لمواصلة السعي لترسيخ هذه المفاهيم والأهداف في الموسم القادم.
وكانت البطولة قد انطلقت أكتوبر من العام الماضي واستمرت حتى مايو الجاري، بمشاركة 1600 لاعب ينتمون إلى 48 فريقاً من أبوظبي و18 من العين.