لرعاية 3 فعاليات رياضية عالمية... توقيع اتفاقية شراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي وميرال

09/02/2021 12:00:00 ص :

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة "ميرال"، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، لتقديم الرعاية والدعم لثلاث فعاليات رياضية عالمية تستضيفها أبوظبي في عام 2021، وذلك في إطار الخطط الطموحة والمساعي المتواصلة لتجسيد الشراكات الداعمة لتعزيز المكانة المرموقة للعاصمة أبوظبي ودورها الريادي في الحركة الرياضية العالمية. 

وتنص بنود اتفاقية الشراكة على تقديم "ميرال" الرعاية والدعم للفعاليات العالمية المعتمدة مثل: النسخة الثالثة لطواف الإمارات 2021، بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون، بطولة العالم للسباحة "فينا" (25 متراً).

وقام بتوقيع اتفاقية الشراكة في مقر "ميرال"، سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لـ شركة "ميرال".

من جهته أشاد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة المميزة مع ميرال ودورها الإيجابي في رعاية 3 فعاليات رياضية عالمية تحتضنها أبوظبي في عام 2021، ما يؤكد تناغم الخطط والتطلعات بين المجلس و"ميرال"، وانعكاسها الكبير لترسيخ ريادة أبوظبي ودعم مسيرتها التنموية كواحدة من الوجهات المميزة في الرياضة والترفيه والسياحة.

وقال: "إن ميرال تعد من الجهات المهمة والشريكة في نجاح فعالياتنا الرياضية في السنوات السابقة، ونتطلع للعمل معهم لتعزيز الشراكة المتينة من أجل مزيد من النجاحات لفعالياتنا الرياضية القادمة، معبرا عن شكره وتقديره لجهودهم ودورهم الفعال في دعم خططنا وأجندة فعالياتنا الطموحة لرفد أبوظبي بمنجزات مضاعفة ومراتب عالمية متقدمة."

من جانبه قال محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لـشركة ميرال: "يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لرعاية فعاليات دولية من هذا المستوى، والتي تقام بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي الذي تجمعنا معه شراكة استراتيجية طويلة. كما أن اختيار هذه الفعاليات الرياضية الدولية لجزيرة ياس يعد دليلاً على كونها وجهة آمنة ذات بنية تحتية ومرافق عالمية مميزة. حيث تساهم مثل هذه الفعاليات على تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة على أبوظبي وجزيرة ياس وهو أمر جوهري في تعزيز مكانة الجزيرة كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام. كما نتطلع إلى استضافة هذه الفعاليات المشوقة قريباً، إلى جانب العديد غيرها على مدار هذا العام."

يشار إلى أن "ميرال" تعمل على تطوير وجهات الترفيه والاستجمام في أبوظبي، وهي تلعب منذ تأسيسها في شهر مايو 2011 دورًا رئيسًا في النمو السريع لقطاع الترفيه والسياحة في أبوظبي، دعمًا للرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي. وتهدف من خلال مشاريعها المبتكرة، إلى المساهمة في تنمية اقتصاد مستدام، ومتنوع، ومتكامل عالمياً في العاصمة أبوظبي على المدى الطويل، عبر العمل مع الشركاء العقاريين، والمستثمرين، وأفضل العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم.