العواني: 50 عاماً شاهدون على القيادة الاستثنائية في وطن المبادرات نهيان بن زايد: محمد بن راشد.. مسيرة رؤية وقيادة وانجازات

30/12/2018 12:00:00 ص :

أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على أن مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في خدمة الوطن، هي مسيرة تدعو القاصي والداني للفخر، بما فيها من إنجازات ونجاحات عبر نصف قرن من الزمن، استطاع خلالها.. تحويل المستحيل إلى ممكن، والخيال إلى واقع ملموس، والأحلام إلى حقيقة نعيشها بكل تفاصيلها يوماً بعد يوم. 

وقال سموه : "نصف قرن من الزمن.. وعطاؤه اللامحدود لم يتغير، وفكره النير لم ينضب، وقيادته الفذة لم تنهزم، لتصبح رؤيته مصدر إلهام دائم.. ليس لأجيال الإمارات فحسب، وإنما لأجيال الوطن العربي والعالم أجمع أيضاً". 

وأضاف سموه قائلاً: "إذا ما سُئلنا عن مكانة الإمارات.. فسألوا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، لأنه غالباً ما يكون.. صاحب الفكرة الخلاقة، وأول المبادرين، وفي مقدمة المنفذين، وأبرز الناجحين، ورائد المطورين.. والالتزام والمواظبة على العمل بكل تركيز وحرفية من صفاته، والمحافظة على الاتزان من سماته، والنجاح من قصة تسرد من حكاياته". 

واختتم سموه قائلاً: أفعال وانجازات ونجاحات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المبهرة هي النبراس للأجيال، وشعلة العمل من أجل رفعة الأوطان والأبدان".

العواني: 50 عاماً شاهدون على القيادة الاستثنائية في وطن المبادرات

أكد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن الإمارات شهدت خلال الفترة الماضية مسيرة تنمية لا مثيل لها بفضل قيادتها وحكومتها الرشيدة، وأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أحد أهم أسباب هذه التنمية الشاملة التي تتنافس وكبريات الدول حول العالم. 

وقال العواني: "لم تقتصر التنمية خلال الـ 50 عاماً التي أمضاها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في خدمة الوطن على جانب دون الآخر، بل اتسمت هذه التنمية بالشمولية، وفق رؤى وسياسات واستراتيجيات نيرة، جعلت من اسم الإمارات يعانق السحب، ويتصدر بعضاً منها". 

وأضاف العواني قائلاً: " صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.. رجل الأفعال لا الأقوال، فهو عندما يَعِد يفي.. وعندما ينوي يُكمل.. فكم من نجاحات تشهد له.. وكم من إنجازات أصبحت من الماضي في سيرته. 

واختتم العواني قائلاً: "خمسون عاماً ونحن شاهدون على مبادراتك الرائدة، خمسون عاماً شاهدون على القيادة الاستثنائية في وطن استثنائي، خمسون عاماً أدخلتنا التاريخ من أوسع أبوابه، شكراً من القلب محمد بن راشد".