تقود مجموعة عدائي فئة النخبة في الماراثون.. "مازيراتي" السيارة الرسمية لماراثون أدنوك أبوظبي 2018

03/12/2018 12:00:00 ص :

أعلنت اللجنة المنظمة ل"ماراثون أدنوك أبوظبي 2018" عن شراكتها الرسمية مع "بريمير موتورز" الوكيل الرسمي لسيارة مازيراتي الإيطالية ذات العلامة التجارية الفاخرة والراقية، لتكون السيارة الرسمية خلال الماراثون الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر الجاري، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)

وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة بعام زايد واليوم الوطني السابع والاربعين، بجانب دعم مسيرة الرياضة بمنجزات جديدة تعمل على ترسيخ مكانة وسمعة الدولة على صعيد الحركة الرياضية الدولية ودعم خطط الرامية لتشجيع فئات المجتمع لجعل الرياضة أولوية ونمطاً لحياة صحية.

وبالشراكة مع "بريمير موتورز"، تضيف سيارة "مازيراتي" ذات العلامة التجارية الفاخرة إلى الماراثون المزيد من القوّة واللمسات التصميمية الإيطالية الجميلة، كما تمنح السباق نفحات من الرقي والأناقة العالية، وهي عناصر أصبحت الإمارات بشكل عام وأبوظبي على وجه الخصوص تشتهران بها على الصعيد العالمي.

وستسير سيارة ’مازيراتي‘ الرياضية متعدّدة الاستخدامات من طراز ’ليفانتي‘ (Levante) أمام مجموعة من عدّائي النخبة وعليها جهاز توقيت لتسجيل الزمن الذي يحقّقه المتنافسون، وذلك منذ لحظة انطلاقهم من أمام المقر الرئيسي لشركة أدنوك‘ على شارع الكورنيش بجولتهم الرياضية التنافسية في أرجاء مدينة أبوظبي. كما ستقدّم شركة ’بريمير موتورز‘ سيارات ’مازيراتي‘ طراز ’غيبلي‘ (Ghibli) و’كواتروبورتي‘ (Quattroporte) للاستخدام في إرشاد وتوجيه المجموعات الباقية من المشاركين في هذا الحدث الرياضية التاريخي الذي تشهده العاصمة الإماراتية.

من جهته قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لـمجلس أبوظبي الرياضي: "إن تواجد علامة تجارية مثل "مازيراتي" معنا في ماراثون أدنوك أبوظبي يشكّل دليلاً على المكانة المتنامية التي أصبح يحظى بها القطاع الرياضي في العاصمة أبوظبي. وبما إن هذا أول ماراثون عالمي يقام في أبوظبي، فمن الرائع فعلاً أن نحصل على دعم الشركات المحلّية مثل ’بريمير موتورز‘، ونحن نتطلّع للعمل معهم عن قرب لجعل هذه الفعالية مميزة وحافلة بالنجاح والإثارة."

بدوره قال جاد إلياس نائب رئيس مبيعات ’مازيراتي‘ في شركة ’الطاير للسيارات‘: "تتمتّع بريمير موتورز ومازيراتي بتاريخ طويل في تقديم الدعم والمساعدة للمناسبات العالمية التي تقام في أبوظبي، ونحن نتطلّع بشوق لخطوة تاريخية أخرى سوف يشهدها  السابع من ديسمبر وذلك عند سير مركبة ’مازيراتي ليفانتي‘ الرياضية أمام مجموعة من عدّائي النخبة في جولتهم حول المدينة للمنافسة في هذا الماراثون العالمي."

الجدير ذكره أن "بريمير موتورز" ستقوم بعرض سيارة ’مازيراتي غيبلي ريبيلي‘ (Maserati Ghibli Ribelle) في هذا الحدث الرياضي، وهي عبارة عن إصدار محدود من علامة ’ترايدنت‘ (Trident) التجارية. وسيتم إنتاج 200 سيارة فقط من ’غيبلي ريبيلي‘ الجديدة خصّيصاً لأسواق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وستتوفر منها 21 سيارة فقط في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تمنح العملاء تصميماً حصرياً وتجهيزات داخلية أنيقة تتشارك فيما بينها نمطاً تصميمياً أساسياً بارزاً يتمثّل بلون أسود ’ريبيلي‘ (Nero Ribelle) المتطوّر والمميّز والذي يستعرض التصميم الفريد للسيارات وتأثيراته الفاخرة.

وتنضم ’مازيراتي‘ إلى العلامة التجارية الإيطالية الراقية "إمبوريو أرماني EA7" التي تُعدّ راعياً رسمياً للماراثون، بالإضافة إلى عدد من الشركات البارزة الأخرى مثل "أدنوك" الراعي الرئيسي لهذا الحدث الذي يحظى أيضاً بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، مركز أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير، قناة أبوظبي الرياضية والاتحاد العربي للرياضة الجامعية.

علما أن "مازيراتي" تم تأسيسها في عام 1914 وهي تحظى بسمعة واسعة في إنتاج مركبات فائقة الفخامة وعالية الأداء، مما عزّز مكانة العلامة التجارية كواحدة من بين الأكثر شهرة وتميّزاً في العالم. وستتواجد ثلاث مركبات "مازيراتي" من مجموعة الطرازات الحالية لتوفير الدعم خلال الأيام التي تسبق الماراثون بحيث تقوم بمساعدة المنظّمين على نقل الرياضيين العالميين من فئة النخبة المشاركين في السباق وذلك لدى وصولهم إلى أبوظبي.

لمزيد من المعلومات ومعرفة كيفية التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.adnocabudhabimarathon.com.