حصد 11 ميدالية ملونة في غرب آسيا... استقبال مميز لنجوم منتخبنا الوطني للجودو

23/07/2019 12:00:00 ص :

توشحت أعناق لاعبي منتخبنا الوطني للجودو للناشئين والشباب عقب عودتهم من العاصمة الأردنية عمان بعد مشاركتهم الناجحة في بطولة غرب آسيا للأشبال والناشئين والشباب للجنسين للجودو التي نظمها الاتحاد الأردني للجودو بالتعاون مع اتحاد غرب أسيا بمشاركة (285) لاعباً ولاعبة يمثلون 9 دول هي منتخبات وأندية وهي الإمارات والسعودية والكويت والعراق ولبنان وفلسطين وقطر واليمن والأردن منظم البطولة، حيث كان استقبالهم بالورود والزهور في  مطار دبي الدولي بما يتناسب وفوزهم بكأس المركز الثاني في الترتيب العام على مستوى المنتخبات ، وبرصيد 11ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات ،وذلك في ختام مشاركتهم في البطولة على مستوى الناشئين والشباب دون المشاركة في بطولتي الأشبال والفتيات .. وجاء الاستقبال لائقاً بناء على توجيهات رئيس الاتحاد وذلك بحضور عدد من مسئولي اتحاد المصارعة والجودو والأندية وبعض عائلات اللاعبين .

وقد نقل لهم مسئولي الاتحاد خلال الاستقبال تهنئة وإشادة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على جهودهم وتمثيلهم المميز للرياضة الإماراتية في بطولة اتحاد غرب أسيا للجودو وبشكل كان مكان إشادة من خبراء اللعبة ،مما زاد من رصيد ميدالياتهم إلى 15 ميدالية ،بعد مشاركتهم خلال نفس الشهر في بطولتي أسيا في مكاو وهونغ كونغ، مما يؤكد سلامة قاعدة الفئات العمرية للجودو على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية ..وتم التأكيد على حرص رئيس الاتحاد على تكريم منتخب الأمل على حسابه الشخصي تقديرا لما تحقق من نتائج ايجابية ومبشرة بحصولهم على المركز الثاني الفضي وصيفا مع حصيلة وافرة من الميداليات الملونة قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد في ظل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.

وأهدى أعضاء بعثة منتخب الأمل إنجازهم الرياضي الأسيوي الرائع للقيادة الرشيدة ولرئيس اتحاد المصارعة والجودو ، مؤكدين إصرارهم وسعيهم لرفع اسم وعلم الدولة في كافة المحافل الخارجية التي سيشاركون فيها مستقبلاً ، تقديرا للرعاية الرياضية والمجتمعية .. وذكر علي حسن الدرمكي الحاصل على ذهبية فوق 100 كغم نيابة عن اللاعبين بأنهم سعداء برفع علم بلادهم والدفاع عن شعاره مما جعل السعادة دائما في قلوبهم، وهم يشاهدون علم الدولة عالياً في كافة المحافل الرياضية الخارجية ، مشيداً بحسن تخطيط اتحاد الجودو في إعداد لاعبيه والاهتمام المباشر بهم خاصة المنتخبات العمرية التي تمثل مستقبل الجودو الإماراتي من سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو شخصيا ، والذي وجه بتكريم منتخب الأمل قبل أن يجف عرقهم وخروجهم من صالة بطولة غرب أسيا بالأردن.

وأثني الدرمكي على جهود كافة اللاعبين الذين شاركوا في البطولات الثلاثة ،مؤكدا بأن منتخب الأمل يضم كوكبة  من أصحاب المواهب والقادرين علي تحقيق الانتصارات والإنجازات في كافه البطولات العمرية للجودو .. واختتم متوجها بالشكر للمسؤولين بالاتحاد على حسن الاستقبال ،آملاً استمرار العطاء على هذا المنوال، ومواصلة تحقيق الإنجازات خاصة في المشاركات الخارجية المقبلة العربية والخليجية والآسيوية.. وشكر الاتحاد الأردني للجودو علي حسن الاستضافة والتنظيم .