بعد زيارتهم لمصدر موطن الابتكار والاستدامة.. نجوم الجولف يشاركون في جلسة استشراف مستقبل اللعبة

15/01/2020 12:00:00 ص :

شارك ستة من نجوم عالم الجولف اليوم توقعاتهم حول التغييرات الكبيرة التي قد تشهدها رياضة الجولف في السنوات القادمة مع انطلاقة موسم الجولة الأوروبية للجولف ببطولة أبو ظبي "إتش إس بي سي" للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي في نادي أبوظبي للجولف خلال الفترة 16-19 يناير 2019.

ويواصل بنك إتش إس بي سي – الراعي العريق للبطولة التزامه بإيجاد الحلول المبتكرة التي تدعم تطور وتقدم رياضة الجولف، حيث قام بدعوة ستة من أبرز اللاعبين العالميين لمشاركة آرائهم وأفكارهم حول تطور اللعبة خلال السنوات المقبلة من العقد الجديد، لمناقشة مستجدات وتطلعات العالم حول التغييرات المرتقبة في رياضة الجولف.

وقام بنك إتش إس بي سي بدعوة كل من: المصنف الأول على العالم بروكس كويبكا، وحامل لقب البطولة شين لوري، وحامل لقبي بطولة أبو ظبي إتش إس بي سي للجولف تومي فليتوود، وبطل بطولة الماسترز 2017 سيرجيو غارسيا، وبطل جولة بي جي إي خمس مرات بريسون ديشامبو، وبطل جولة بي جي إي مرتين باتريك كانتالي، لجولة في مدينة "مصدر" - موطن الابتكار والاستدامة في الطاقة النظيفة في أبوظبي.

ومن أمام "مركز المعرفة" في مصدر ناقش اللاعبين مستقبل الجولف والتغييرات التي يمكن أن تساهم في نمو وانتشار اللعبة أكثر على المدى البعيد، كما شارك اللاعبين أراءهم وتوقعاتهم في محاور مختلفة مثل بطء حركة اللعب، والتقنيات التكنولوجية المدرجة في اللعبة، والجولف الأولمبي، ومستقبل بطولة كأس رايدر.

كما انضم لجلسة النقاش صغار برنامج "صقور المستقبل" للجولف الذي يرعاه بنك "إتش إس بي سي" -وهي مبادرة أطلقها البنك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي بهدف نشر اللعبة بين فئة الصغار والشباب، وقد ساهم البرنامج في تعريف حوالي 80 ألف طفل برياضة الجولف منذ انطلاقها.

وتجمع البطولة التي تأسست منذ سنوات طويلة وتمثل الجوهرة على تاج لعبة الجولف في الشرق الأوسط، في ظل الملاعب المميزة التي تتمتع بها أبوظبي والمواصفات العالمية والسجل الذي يزخر بالابتكارات الفريدة في اللعبة.