%20 خصماً على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2019

04/07/2019 12:00:00 ص :

تشهد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2019 أبوظبي إقبالًا كبيرًا ونفاد العديد من فئاتها على المدرجات، فضلاً عن بيع مجموعة كبيرة من خيارات الضيافة والرفاهية المتميزة، وتشهد أيام السباق حماسة ومتعة منقطعة النظير داخل مسار الحلبة وخارجها، حيث يحظى عشاق رياضة السيارات والموسيقى والعائلات على مدار خمسة أيام متواصلة بفرصة متابعة فعاليات السباق الدراماتيكية والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية، التي تبدأ مع إقامة الخميس السوبر.
وتعود الحلبة مجددًا هذا العام لاستضافة السباق الختامي للفورمولا-1 في بداية العقد الثاني للبطولة بأبوظبي، ويتضمن السباق مجموعة من المزايا الإضافية غير المسبوقة لأضخم عطلة سباق على الإطلاق في الفترة من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، حيث تستقطب جزيرة ياس عشاق السباق القادمين من مختلف أنحاء العالم.
وتبعًا للإعلان الذي تضمن تأكيد مشاركة الفنان العالمي ترافيس سكوت الذي سيكون أول الفنانين العالميين الذين يسعدون الجمهور في حفلات ما بعد السباق يوم الجمعة، فقد نفدت مجموعة من فئات تذاكر يوم الجمعة التي تلقى طلبًا هائلًا من الجمهور، ولم يتبق سوى عدد محدود من التذاكر المتاحة للشراء على المدرجات.
يقدم منظمو السباق خصومات الحجز المبكر تصل نسبتها إلى 20% ويسري مفعولها لغاية منتصف ليلة الأربعاء 31 يوليو، متيحين الفرصة لعشاق الرياضة الفورمولا-1 للاستفادة من العروض والحسومات المميزة. يذكر أن تذاكر المدرج الغربي فئة ثلاثة أيام، ومدرج المرسى والمدرج الشمالي فئة يومين، وتلة أبوظبي فئة اليومين المعروفة بشعبيتها لأغلب عشاق الفورمولا-1 والمفضلة بالنسبة للعائلات نفدت بأكملها، كما وأعلن منظمو السباق عن أن باقات أجنحة ياس الرئيسة الفارهة والضيافة الخاصة بالشركات قد بيعت.