«زوارق أبوظبي» تكرر «مشهد 2018» في بورتيماو

المصدر: ADSC 20/05/2019 12:00:00 ص :

حقق فريق أبوظبي المركزين الأول والثاني في سباق أفضل زمن، والذي أقيم ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا - 1، والمقامة حالياً في مدينة بورتيماو البرتغالية، لتكون زوارق أبوظبي الإماراتية أول وثاني المنطلقين في السباق الرئيس للجولة.
وسجل زورق «أبوظبي 1» بقيادة شون تورنتي زمناً وقدره 42,58 ثانية في حين سجل زورق «أبوظبي 2» بقيادة ثاني القمزي زمناً وقدره 42,66 ثانية، وحل ثالثاً زورق النرويجي ميريت ستروموي 50 في المركز الثالث بزمن وقدره 42,86 ثانية.
الجدير بالذكر أن فريق أبوظبي هو حامل لقب البطولة لموسمين متتاليين، ويسعى للحفاظ على اللقب العام للموسم الثالث على التوالي هذا الموسم.
وكرر الفريق الإماراتي نفس المشهد الخالد الذي بدأ به البطولة في بورتيماو في موسم 2018، حيث تمكن من إحراز المركزين الأول والثاني في الزمن الأفضل ليعيد نفس النتائج وبقوة في هذا الموسم ويسجل حضوره وبقوة هذا بين كافة المشاركين.
وسيكون فريق أبوظبي هو أول المنطلقين في السباق الرئيس للجولة، لكي تكون له الحظوظ الأكبر من أجل تسجيل الفوز في الجولة الافتتاحية والوصول إلى أفضل المراكز من خلال مشواره في الحفاظ على لقب البطولة لموسم 2019.
من جهته، عبر سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي عن السعادة الكبيرة لتحقيق الفريق للنصر في سباق الزمن الأفضل، وتسجيل أفضل الأزمنة في بداية المشوار، وأكد أن الفريق لديه فرصة كبيرة جداً في السباق الرئيس كي يتوج بطلاً للمنافسة ويسجل أقوى بداية للموسم.
وقال الرميثي: «رفع فريق أبوظبي من حظوظه كثيراً بالفوز في السباق الرئيسي للجولة، خاصة وأنه سيكون أول وثاني المنطلقين، ونتمنى أن نوفق في استثمار ذلك كي نواصل حصد النجاح والنقاط والتميز بين كافة المشاركين في هذه البطولة».