بعد فوزه على جوادالاخارا المكسيكي بالركلات الترجيحية.. الترجي التونسي (خامساً) في كأس العالم للأندية الإمارات 2018

المصدر: ADSC 18/12/2018 12:00:00 ص :

حقق الترجي الرياضي التونسي المركز الخامس في كأس العالم للأندية الإمارات 2018، بعد تغلبه على جوادالاخارا المكسيكي بالركلات الترجيحية اثر التعادل بهدف لمثله في وقت المباراة الأصلي التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ويغادر الفريقان البطولة التي تستكمل مبارياتها بالدور النصف نهائي بلقاء العين الإماراتي وريفربليت الأرجنتيني، وريال مدريد الإسباني وكاشيما الياباني.

لم يدم الوقت طويلاً حتى احتسب حكم مباراة الترجي وجوادالاخارا ركلة جزاء لمصلحة الأخير بعد استخدام "الفار"، لينفذ الركلة والتر ساندوف الركلة بنجاح معلناً أول أهداف المباراة في الدقيقة 5.

وبنفس السيناريو يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الترجي هذه المرة، ينفذها محمد بلايلي بنجاح في الدقيقة 38 لتصبح النتيجة 1-1، وينتهي شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.

وفي الدقيقة 78 يكمل الترجي المباراة بعشرة لاعبين بعد نيل أنيس بدري البطاقة الصفراء الثانية، وفي الدقيقة السادسة من الوقت الضائع يكمل الترجي بتسعة لاعبين بعد طرد حسين ربيع، ليطلق حكم المباراة بعدها صافرة نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ويلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لمصلحة الترجي 6-5.