توقيع الرعاية مع المجموعة وفريق الطيار... " الربيًع" ترعى سباق دلما التاريخي للعام الثالث

28/09/2019 12:00:00 ص :

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن توقيع اتفاقية رعاية لمهرجان سباق دلما التاريخي البحري الثالث للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً مع مجموعة الربيًع وفريق الطيار.

وتأتي رعاية مجموعة الربيًع للعام الثالث على التوالي حيث حضرت من النسخة الأولى وحتى الثالثة، وقام بتوقيع  عقود الرعاية سعادة أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت منظم المهرجان  ممثلاً عن النادي وسعادة هزاع محمد بن ربيع المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيًع وفريق الطيار.

وتعد مجموع الربيًع من الشركات الوطنية دائمة الحرص على التواجد في المحافل الوطنية، وكانت أول المتواجدين ضمن رعاة مهرجان دلما التاريخي منذ انطلاقته قبل عامين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة من مهرجان دلما البحري التاريخي الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019 في مؤتمر صحفي كبير، لاسيما وأن الحدث هو الأكبر والأهم على الساحة البحرية التراثية منذ انطلاق سباقاتها قبل خمسين عاماً.

ويعد السباق هو الأكبر من مختلف النواحي حيث أنه الأطول بين سباقات البحر على الإطلاق، كما أنه الأكبر من ناحية الجوائز حيث تم تخصيص 25 مليون درهم جوائز للفائزين والمشاركين في المنافسات فضلاً عن أنه الأكثر في عدد مشاركة البحارة الذين يزيد عددهم عن الألفين بحار من مختلف أنحاء الدولة.

من جهته وجه سعادة أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى مجموعة الربيًع على تواجدها ضمن رعاة المهرجان، مؤكداً أن المجموعة برئاسة سعادة هزاع محمد بن ربيع المهيري تضرب المثل والقدوة للشركات الوطنية الرائدة في تواجدها ودعمها للأحداث الوطنية خاصة تلك التي تتعلق بالتراث الوطني الأصيل بشكل عام والتراثي البحري بشكل خاص.

وشدد على أن المجموعة تتواجد في الحدث منذ نسخته الأولى ولم تتوان في تقديم الدعم الشيء الذي يجعل كل مجهوداتها مقدرة من جانب الجميع سواء نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أو حتى المشاركين والبحارة المتواجدين ضمن هذا الحدث التاريخي الكبير.

وأعرب الرميثي عن ثقته التامة في خروج الحدث بالشكل الذي يليق بمكانته كأكبر السباقات البحرية على الإطلاق.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه للسباق وعلى دعم سموه الدائم، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة هو الرافد الأساسي للنجاحات التي تتحقق على أرض الواقع في مختلف المجالات والرياضات، كما أنه السبب الرئيسي للحفاظ على تراث الأباء والأجداد في البر والبحر وفي شتى بقاع أرض زايد الخير.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الرياضي الكبير، معرباً عن ثقته التامة بالتزام أهل البحر باللوائح والقوانين المنظمة للسباق فضلاً عن الالتزام بالمواصفات الفنية للمحامل نفسها.

على الجانب الأخر وجه سعادة هزاع محمد بن ربيع المهيري الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت لإعطاء المجموعة الفرصة بالتواجد في هذا الحدث التاريخي للعام الثالث على التوالي، وقال : بكل تأكيد المشاركة في سباق دلما التاريخي بالرعاية شرف كبير لاسيما وأنه الحدث الأهم والأبرز والأكبر لعشاق التراثي البحري الأصيل.

وأضاف : تواجدنا هو واجب وطني أصيل ونسعى دائما للقيام به ورد جزءاً من أفضال الوطن علينا، كما أكد أن التراث البحري متأصل في نفوس الجميع والكل يعشقه ويسعى للتواجد في أي محفل يخصه.

وأعرب عن ثقته التامة في خروج النسخة الثالثة من السباق بشكل أكثر من رائع حالها حال النسختين الأولى والثانية اللتين كانتا قمة في الروعة والإبداع سواء على الصعيد الفني والمنافسة المثيرة في البحر أو على الصعيد التنظيمي والمشهد الحضاري الرائع في البر والبحر أيضاً