جمعية دلما التعاونية راع لسباق دلما التاريخي الثالث

المصدر: ADSC 08/10/2019 12:00:00 ص :

مجددا يثبت سباق دلما التاريخي أنه الأهم بين سباقات البحر وأنه العيد الكبير لأهل التراث البحري، لاسيما في ظل الإقبال الكبيرة على المشاركة فيه من خلال توافد البحارة على مقر التسجيل في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بكورنيش العاصمة أو من خلال إقبال الرعاة على التواجد في الحدث واقتران اسمهم باسم السباق الأكبر والأطول والأكثر جوائز في فئة 60 قدماً.

وانضمت جمعية دلما التعاونية إلى مجموعة رعاة السباق وذلك بعد توقيع الاتفاقية بين نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت والجمعية نفسها، وقع نيابة عن الجمعية سعادة حمد محمد السويدي رئيس مجلس الإدارة فيما وقع نيابة عن النادي سعادة ماجد عبد الله المهيري عضو مجلس الإدارة.

ويأتي انضمام جمعية دلما للرعاة في إطار حرص المؤسسات الوطنية على التواجد في هذا المحفل الكبير لاسيما وأن الرعاية هي مكسب للطرفين خاصة الراعي إذا اقترن اسمه بهذا السباق الكبير.

وأكد سعادة حمد محمد السويدي أن الرعاية تأتي في إطار الدور الوطني الذي تقوم به الجمعية وسعياً منها للتواجد في مثل هذه الفعاليات الوطنية الكبيرة.

وقال : بكل تأكيد أصبح سباق دلما هو الأحدث الأهم والأبرز في عالم التراث البحري، ونحن يسعدنا أن نتواجد ضمن رعاته، لاسيما في ظل الإقبال الكبير على المشاركة فيه.

وأضاف : المكاسب كبيرة وعديدة للطرفين لكن من جانبنا نحن مكسبنا الكبير هو الاقتران باسم الجزيرة التاريخية حال اسم مؤسستنا التاريخية.

ووجه الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على إتاحة الفرصة لهم بالتواجد والمشاركة في هذا المحفل التراثي التاريخي، كما وجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمتميز للتراث وكافة أنشطته، مؤكداً أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة سوف تضاعف من قيمة السباق كما أنها تؤكد مدى اهتمام القيادة ورعايتها لكل ما يتعلق بتراث الوطن. ​