مطارات أبوظبي تنضم إلى قائمة رعاة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

المصدر: ADSC 19/09/2016 12:00:00 ص :

باتت مطارات أبو ظبي أحدث العلامات العالمية التي تنضم إلى قائمة رعاة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد التوصل إلى اتفاقية جديدة لدعم بطولات المنتخبات الوطنية والأندية في الاتحاد الآسيوي.

وقام بتوقيع الاتفاقية معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومعالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، وذلك في احتفال رسمي أقيم اليوم في العاصمة الإماراتية.

ومن خلال هذه الاتفاقية فقد باتت مطارات أبو ظبي الراعي الرسمي لمباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم، كما سوف تكون شريكا في البطولات الأخرى للمنتخبات الوطنية وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: يسر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الترحيب بانضمام مطارات أبو ظبي كراعٍ رسمي لبطولات المنتخبات الوطنية والأندية. مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تتطور بسرعة من ناحية المباريات والإثارة والحضور الجماهير، وبات هنالك المزيد من الناس التي تشاهد المباريات مباشرة في الملاعب أو عبر التلفزيون.

وأضاف: بالنسبة لعلامة تجارية عالمية مثل مطارات أبو ظبي، فإن مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توفر فرصة من أجل الترويج ومشاركة قوة وشعبية اللعبة في قارة آسيا. وضعنا من خلال إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إشراك المزيد من الجماهير، من أجل تعزيز موقع كرة القدم كي تكون الرياضة الأولى في قارة آسيا، هذا النوع من الشراكة يساعدنا في تحقيق هذا الطموح، ونحن نتطلع لشراكة مفيدة مع مطارات أبو ظبي.

من جهته قال معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: "إن رعاية مطارات ابوظبي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يدعم مكانتنا على الساحة الدولية كمركز عالمي للسفر، يربط بين دول آسيا الحيوية مع بقية العالم، وذلك من خلال موقع أبوظبي الاستراتيجي. هذا، بالإضافة إلى أننا نكون قد ساهمنا في دعم كرة القدم والتي تزداد شعبيتها بشكل ملموس في آسيا. ونحن نتطلع للعمل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وإلى النتائج الإيجابية التي ستعود على الطرفين."