مشاركة قوية لسباحي نادي تراث الإمارات.. أكثر من 350 مشاركاً في مهرجان "الاتحاد العربي للرياضة الجامعية" للسباحة

المصدر: ADSC 13/10/2019 12:00:00 ص :

حقق مهرجان " "الاتحاد العربي للرياضة الجامعية" للسباحة الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي على شاطئ كورنيش أبوظبي في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، تفاعل أكثر من 350 مشاركاً، ضمن أجندة السباقات المجتمعية التي ينظمها المجلس أسبوعياً في مختلف مناطق الإمارة (أبوظبي – العين – الظفرة) ولمختلف الرياضات كالجري والدراجات الهوائية والترايثلون والأكواثلون والدياثلون وغيرها من الأنشطة الرياضية.

وشهد المهرجان مشاركة قوية من سباحي نادي تراث الإمارات وخصوصاً بعد فوز الناشئ محمد الحمادي (تحت 15 سنة) بالمركز الأول في سباق الـ 3000 م بزمن وقدره 44:47 دقيقة وسباق الـ 750 م بزمن 16:47، وفوز خالد الأميري في سباق مسافة الـ 200 متر بزمن 04:16 دقائق، فيما سيطرت الأسترالية جوان نورمان على المركز الأول في سباقات مسافة الـ 3000 م و1500 م و750 م، بأزمنة 47:42 دقيقة، و 24:04 دقيقة، و 18:09 دقيقة، على التوالي.

ويأتي مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للسباحة الذي أقيم في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ضمن سباقات المجلس المجتمعية، والهادفة لترسيخ أهمية ودور الرياضة في المجتمع وتعزيز نمط الحياة الصحية والمثالية لعموم أفراد المجتمع، وفقاً لخطط مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضات الجامعية، ودائرة الصحة، ومياه العين، وجلف ملتي سبورت، ونادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وتوج أحمد حمود الغلبي ممثل الاتحاد العربي للرياضة الجامعية الفائزين في مختلف مسافات وفئات السباق، موجهاً شكره لكافة الأطراف التي كان لها الأثر الكبير في إنجاح السباق المجتمعي الذي يأتي وفقاً لرؤية الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، مهنئاً الفائزين بالمراكز الأولى، ومشدداً في الوقت نفسه على المشاركة الإيجابية من الجميع.

ومن جانبه أكد خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية بمجلس أبوظبي الرياضي على نجاح المهرجان الذي شهد مشاركة أكثر من 350 سباحاً، وسط أجواء من الإثارة والحماس والندية.

وقال القبيسي: "نسعى في مجلس أبوظبي الرياضي إلى تنويع الرياضات خلال فعالياتنا المجتمعية التي تقام أسبوعياً، للوصول لكافة شرائح المجتمع، وإتاحة الفرصة للجميع للتسجيل والمشاركة في تلك السباقات".

الجدير ذكره أن المجلس سينظم يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر سباق مجلس أبوظبي الرياضي للجري في حديقة الحيوانات بالعين، ويمكن للراغبين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمجلس ADSC.AE.