أبوظبي للدراجات يفتتح مقراً للنادي في منطقة الظفرة

المصدر: ADSC 17/03/2021 12:00:00 ص :

افتتح نادي أبوظبي للدراجات مقراً للنادي في منطقة الظفرة يوم الثلاثاء 16 مارس 2021، ليكون امتداداً لمقر النادي الرئيسي في أبوظبي، وليقدم خدماته ويتابع النشاط المجتمعي لمحبي رياضة الدراجات في منطقة الظفرة.

حضر الافتتاح معالي الدكتور مغيير الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع وسعادة مطر اليبهوني رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات وسعادة محمد الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للطاقة النووية وسعادة طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي لمجلس أبوظبي الرياضي وأعضاء مجلس إدارة النادي إلى جانب النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات.

 

ويأتي افتتاح المقر الجديد في منطقة الظفرة ضمن استراتيجية النادي الهادفة إلى توسيع نطاق نشر رياضة ممارسة الدراجات في إمارة أبوظبي، واستقطاب المهتمين بها، وتوفير الاحتياجات المطلوبة لممارسة هذه الرياضة، في ظروف آمنة، وكذلك ليقوم المقر الجديد بتنسيق السباقات مع المقر الرئيسي في أبوظبي، والتي تقام في منطقة الظفرة، والتواصل مع الأفراد للمشاركة فيها.

وأكد النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات، أن تزايد أعداد ممارسي رياضة ركوب الدراجات في منطقة الظفرة، دفعنا لفتح هذا المقر لتعزيز التواصل مع محبي هذه الرياضة.

وأضاف: شغف رياضة ركوب الدراجات في تزايد مستمر بإمارة أبوظبي، لذا علينا العمل على استيعاب كل هذه الأعداد من هواة ركوب الدراجات، وتشجيع الجميع على أسلوب حياة صحي، وصولاً إلى أكبر عدد من الأفراد الممارسين لهذه الرياضة في أجواء آمنة تحفظ سلامتهم.

وقال: نادي أبوظبي للدراجات يعمل وفق خطط طموحة، وبرنامج زمني دقيق لتحقيق الأهداف المطروحة، لذلك نسعى إلى التفاعل بإيجابية من كل محبي رياضة الدراجات الهوائية، والوصول إليهم ومساندتهم بكل ما هو متوافر من إمكانيات فنية ولوجستية، وجذب المواهب والمتميزين مع تقديم التدريب والدعم اللازمين لإتقان واحتراف هذه الرياضة، كما يود النادي أن يقدم شكر خاص لرئيس شركة الظفرة للاستثمار و رئيس بلدية الظفرة و رئيس و أعضاء نادي الظفرة على المشاركة في الافتتاح .

 

 

وقام لاعبو النادي بالمشاركة مع نادي العين لأصحاب الهمم والفرق المجتمعية والحضور الكريم بطلعة مجتمعية في منطقة الظفرة لمسافة (30 كيلو) احتفالا بالافتتاح.