بعد تأخره بـ 3 أهداف.. العين يفوز على تيم ويلنغتون ويتأهل لملاقاة الترجي التونسي في "مونديال الأندية"

المصدر: ADSC 12/12/2018 12:00:00 ص :

بعد تأخره بـ 3 أهداف..! وبالركلات الترجيحية..!

حقق العين الإماراتي فوزاً مهماً على نظيره تيم ويلينغتون النيوزلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لكل منهما، ليلاقي "الزعيم" نظيره الترجي الرياضي التونسي يوم السبت الموافق 15 ديسمبر على ستاد هزاع بن زايد.

الشوط الأول

سجل الهدف الأول في المباراة الأرجنتيني ماريو بارسيا في الدقيقة 11 من تسديدة صاروخية خدعت خالد عيسى حارس مرمى العين وسكنت الشباك. وأضاف أرون دانييل الهدف الثاني للفريق النيوزلندي في الدقيقة 15 بعد تمريرة بينية وتسديدة على يمين حارس مرمى العين لتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة الفريق الضيف، وفي الدقيقة 44 يسجل ماريو جوزيف الهدف الثالث لتيم ويلينغتون في الدقيقة 44 ، ليقلص العين الفارق في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر الياباني شيوتاني، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف على العين بثلاثة أهداف لهدف واحد.

الشوط الثاني

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 قلص العين الفارق عن المالي تانجو ادومبي لتصبح النتيجة 3-2، وفي الدقيقة 85 سجل البديل السويدي ماركوس بيرغ هدف التعادل للعين لتصبح النتيجة 3-3 وهي النتيجة التي انتهى بها الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين كذلك، لتبتسم الركلات الترجيحية لمصلحة العين 4-3، بعد أن سجل الركلات كلاً من: دياكيه – الشحات – شيوتاني – كايو.

وحقق حارس مرمى العين خالد عيسى لقب رجل المباراة، بعد أدائه المميز في المباراة، وبعد أن تصدى لركلتين ترجيحيتين ساهمت بفوز فريقه واقصاء الفريق النيوزلندي من البطولة.