مجموعة أبوظبي تقف على اخر التحضيرات التنظيمية

30/12/2018 12:00:00 ص :

عقدت مجموعة أبوظبي اجتماعا موسعا لفرق العمل لاستعراض التحضيرات الختامية للبطولة بحضور سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي وفارس مكتوم المزروعي مدير مجموعة أبوظبي وسهيل العريفي مدير المسابقات في البطولة.

وشهد الاجتماع الاطلاع على مجمل الخطط التنظيمية، وحالة الملاعب والحملات الترويجية والإعلامية، وجميع المناطق والمواقع المختارة لمناطق المشجعين والخدمات، التي ستقدمها البطولة لكافة زوارها من جماهير وإعلاميين وضيوف كبار الشخصيات.

كما استعرض الاجتماع الفعاليات المصاحبة التي تقيمها اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة، وما تتضمنه من تفاعل كبير من عموم فئات مجتمع الإمارات، بجانب دور المتطوعين في العمليات التنظيمية ، بما يؤكد على حرص أبناء المجتمع للتواجد بقوة وبكثافة في البطولة التي تمثل ملتقى مميز للأسرة الكروية الآسيوية في الإمارات، ارض الوئام والعطاء.

واكد العواني امام اعضاء مجموعة أبوظبي على أهمية مواصلة العمل والجهود من أجل تحقيق علامات النجاح التام لكافة مباريات الحدث القاري التي ستقام في ملاعب العاصمة أبوظبي، خصوصا وهي تحتضن مباراتي الافتتاح والختام في مدينة زايد الرياضية، بجانب المباريات التي ستقام في ملاعب استاد محمد بن زايد واستاد آل نهيان، مبينا أن البطولة تسير بانتظام في ظل الجهود الكبيرة للأعضاء والكوادر الوطنية ودورهم البارز في تقديم أقصى العطاءات، من اجل التأكيد على أهمية ودور المشهد التنظيمي المبهر للبطولة.

 

بدء تسليم تصاريح كأس آسيا

بدأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا " الإمارات 2019" بتسليم تصاريح الإعلاميين واللجان العاملة بالنسخة السابعة عشر المقررة في الإمارات من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019، وذلك من خلال مراكز اصدار التصاريح المعتمدة في عدداً من ملاعب البطولة الثمانية، وتم بدء التسليم، في استادات مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وخليفة بن زايد بمدينة العين، ونادي الشارقة، واستاد آل مكتوم بنادي النصر.

ويبدأ العمل في مقرات التسليم من التاسعة صباحاً، ويستمر حتى السادسة مساءً بدون توقف يومياً، ويتم العمل من قبل مجموعة من المتطوعين.

الجدير بالذكر، أن البطولة تشهد 51 مباراة، بمشاركة 24 منتخباً، تم تقسيمهم على 6 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 منتخبات، يتأهل منها الأول والثاني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، وستكون البداية والنهاية على استاد مدينة زايد الرياضية، في حين، ستقام المباريات على 8 ملاعب موزعة على 4 مدن.

 

غداً ... جلسة إعلامية لاستعراض مستجدات البطولة

 

تعقد اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا " الإمارات 2019" اليوم الاثنين الموافق 31 ديسمبر 2018 بتمام الساعة 2 ظهراً بمقر مجلس أبوظبي الرياضي ، جلسة إعلامية مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية، لاطلاعهم على اخر المستجدات والتحضيرات الختامية وتقديم فكرة شاملة عن أهم الجوانب التنظيمية التي تخص البطولة.