في احتفالية مجلس أبوظبي الرياضي... العواني: بوركت الأيادي التي رفعت العلم ... والمناسبة تجدد الوفاء لوطن وقيادة العطاء

01/11/2018 12:00:00 ص :

توجه سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي باسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى للاتحاد حكام الامارات وأولياء العهود، وشعب الإمارات، بمناسبة يوم العلم واعتزازا وفخرا بالمنجزات الوطنية والمكتسبات التاريخية التي حقتتها دولتنا في ظل النهج الذي سارت عليه واستندت به منذ أن رفعت الأيادي البيضاء في عهد المغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب اللله ثراه" العلم عالياً بتاريخ 2 ديسمبر1971  واعلنت عن ميلاد موطن العطاء والتقدم والرفعة والعزة.

وقال العواني : بوركت الأيادي التي رفعت العلم في يوم تاريخي قادنا للوحدة والاتحاد والتقدم والنماء... ونجدد العهد والوعد للقيادة الرشيدة في هذه المناسبة العزيزة التي تجسد اللحمة الوطنية والتعبير الصادق لشعب ومجتمع الامارات بعموم شرائحه واطيافه.. وترسخ اسمى قيم الوطنية ومبادئ الولاء والانتماء لوطن زايد في عام زايد.

وتابع العواني: نعبر عن فخرنا واعتزازنا بهذا اليوم الوطني الذي يمثل تجسيدا حقيقيا للاتفاف الوطني بين القيادة الحكيمة والشعب ويعبر عن مدى القناعة الراسخة بأن الانجازات التنموية التي نشهدها هي امتداد حقيقي لوحدة البيت والرهان على تحقيق المزيد من النجاحات والمنجزات لوطن العطاء والانسانية والتسامح وتعزيز مكانته العالمية بين الامم.

واضاف العواني : نثمن غالياً الدعم السخي لصاحب السمو الشيخ  خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " لقطاع الرياضة  الذي استطاع ان يسجل النجاحات والأمجاد وأن يقف على منصات التتويج بكل جدارة بكافة المحافل والبطولات القارية والعالمية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي  (اليوم الخميس الموافق 1 نوفمبر 2018، في مقره بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة " ظبي " تعويذة كأس العالم للأندية " الإمارات 2018 "، وحضرها سعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وكافة منتسبي ومنتسبات المجلس، الذين رفعوا العلم  احتفاءً بهذه المناسبة الغالية التي ترسخ الهوية الوطنية واحترام رمز الدولة وتعزز مفاهيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، انطلاقاً من النهج الوطني لمجلس أبوظبي الرياضي وحرصه على المشاركة وتجسيد التلاحم الوطني مع المؤسسات والهيئات الاتحادية والحكومية، بجانب دوره الرائد وخططه الطامحة لغرس المفهوم الوطني، وتعزيز مشاهد الوفاء والإخلاص للوطن والقيادة الحكيمة.