تحمل شعار "عام زايد" "ماراثون أدنوك أبوظبي" يكشف عن كؤوس وميداليات النسخة العالمية

المصدر: ADSC 16/10/2018 12:00:00 ص :

كشفت اللجنة المنظمة قبل أقل من شهرين فقط على انطلاق النسخة العالمية ل"ماراثون أدنوك أبوظبي"، عن التصميم المميز للكؤوس والميداليات التي سيتم توزيعها على المشاركين في الحدث الرياضي البارز الذي يقام في العاصمة أبوظبي يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر القادم، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) بالتزامن مع احتفالات الدولة بعام زايد واليوم الوطني السابع والاربعين.

ويستوحي التصميم العصري للكؤوس لمسات فنّية مميّزة تعكس شكل عدّاء يمارس رياضة الجري، وتحمل الكؤوس الألوان الرسمية لماراثون أدنوك أبوظبي وهي اللونان الأزرق والأصفر.

وسيتم  تسليم هذه الكؤوس المميّزة إلى الفائزين وأصحاب المركز الثاني والثالث من الرجال والسيدات ضمن فئتي "المحترفين" و"الكرسي المتحرّك"، وذلك خلال حفل خاص لتوزيع الجوائز سيقام عند خط نهاية الماراثون الواقع في قرية السباق و بالقرب من برج "أدنوك" الذي سيشكّل خلفية جميلة لهذه الاحتفالية. وسيكون هؤلاء العداؤون أول من يحصل على الكؤوس الجديدة ذات التصميم الفريد.

بالإضافة إلى هذا، سيحصل جميع العدّائين الذين يكملون أحد السباقات الأربعة المقامة في 7 ديسمبر وهي 42 كم، 10 كم، 5 كم و2.5 كم – على ميدالية مميّزة من ’ماراثون أدنوك أبوظبي‘ تم تصميمها خصّيصاً لهذه المناسبة.

وانطلاقا من حرص القائمين على الماراثون واحتفاءً بعام زايد، وتقديرا وعرفانا لمسيرة المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ستحمل الكؤوس والميداليات الخاصة بالماراثون شعار "عام زايد"، لترسيخ إرث المؤسس وعطاءاته الانسانية ودوره الريادي في وجدان مختلف الاجيال.

كما سيحصل المسجلون قبل 31 اكتوبر 2018 على ارقام مميزة ومصممه لهم  خصيصا، في اطار تشجيع عموم فئات المجتمع على المشساركة الفاعلة في الحدث العالمي.

من جانبه قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لـمجلس أبوظبي الرياضي: "حريصون على جعل النسخة العالمية لماراثون أدنوك أبوظبي مميزة من كافة الجوانب الفنية والتنظيمية والتسويقية والإعلامية، انطلاقا من اهتمامنا المشترك في مجلس أبوظبي الرياضي وأدنوك، ليكون الماراثون منصة رياضية تفاعلية لمختلف فئات المجتمع، كما يمثل الحدث محطة مهمة لتحسين اللياقة البدنية واعلاء الرياضة كنمط لحياة صحية مثالية خالية من المعوقات والمشكلات الصحية.

واضاف العواني: نولي اهتماما كبيرا للتعبير عن احتفالات الدولة باليوم الوطني السابع والاربعين وذكرى مئوية عام زايد القامة الانسانية والمؤسس الذي وضع القواعد الصلبة لنهضة دولتنا ، وانطلاقا من النهج الوطني لمجلس ابوظبي الرياضي وأدنوك ستحمل جميع الكؤوس والميداليات المخصصة للفائزين الذين يكملون السباقات المعتمدة، شعاراً غالياً على قلوب الجميع، وهو شعار "عام زايد" ، اقتفاءً بنهجه ومسيرته الثرية الحافلة بالمنجزات الوطنية التي نتطلع لترسيخ مفاهيمها وتعريف العالم اجمع بإرث المٌؤسِس.

الجدير بالذكر سيتم توزيع جوائز نقديّة قيّمة على الفائزَين بالمركز الأول لفئتي الرجال والسيدات في سباق المسافة الكاملة حيث سيحصل كل واحد منهما على مبلغ 100,000 (مائة الف  دولار أمريكي)، بينما سيحصل  أصحاب المركز الثاني على 25 الف دولار  لكل منهما و15 الف دولار لأصحاب المركز الثالث من الفئتين.

علما بأن  الفرصة مازالت متاحة أمام الراغبين بالمشاركة في الحدث والاستمتاع بخوض منافسات الفئات المختلفة من السباقات.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.adnocabudhabimarathon.com