الدرعي ترأس الاجتماع... مجموعة أبوظبي تتابع مستجدات مراحل العمل التنظيمي لكأس آسيا " الإمارات 2019 "

16/10/2018 12:00:00 ص :

عقدت مجموعة أبوظبي اجتماعا موسعا لمتابعة اخر التحضيرات ومستجدات الخطط وسير الاعمال التنظيمية، مع العد التنازلي للبطولة القارية التي ستقام خلال الفترة 5 يناير – 1 فبراير 2019 بمشاركة 24 منتخباً.

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجموعة أبوظبي بحضور سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي وجون لكرش المدير التنفيذي لشركة فلاش للترفيه، بجانب اعضاء المجموعة.

وفي بداية الاجتماع رحب الدرعي بالجميع وأكد على اهمية مواصلة العمل والجهود من أجل تحقيق علامات النجاح التام لكافة مباريات الحدث القاري التي ستقام في ملاعب العاصمة أبوظبي خصوصا وهي تحتضن مباراتي الافتتاح والختام في مدينة زايد الرياضية ، بجانب المباريات التي ستقام في ملاعب استاد محمد بن زايد واستاد آل نهيان.

وتوجه الدرعي بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة واهتمامها الكبير بتحقيق التنمية والنماء لقطاع الرياضة الذي استطاع أن يقف في مراتب متقدمة بفضل الدعم الذي يلقاه، مشيدا بتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 ، مؤكدا أن دولة الامارات تخطت مرحلة كسب التحدي في التنظيم وانتقلت لابعد من ذلك في ظل الخبرات الكبيرة والتجارب الثرية التي اكتسبتها طوال السنوات الماضية، في ظل تنظيم واستضافة اهم الفعاليات الرياضية العالمية والتي حظيت بشهادات اعجاب وتقدير من الاتحادات الدولية والقارية  ووسائل الاعلام العالمية.

وقال الدرعي : انظار القارة والعالم ستتجه نحو الإمارات وملاعبها الثمانية المعتمدة، ومن خلال التحضيرات التنظيمية المتواصلة والدور الكبير للمجموعات سنحرص على تقديم بطولة مميزة بما يليق بمكانة الامارات المتقدمة وسمعتها المرموقة.

واضاف بن ثعلوب : اطلعنا اليوم في اجتماع أبوظبي على مجمل الخطط التنظيمية وهي تسير بانتظام في ظل الجهود الكبيرة للاعضاء والكوادر الوطنية ودورهم البارز في تقديم اقصى العطاءات من اجل التاكيد على اهمية ودور المشهد التنظيمي المبهر للبطولة.

وتابع : مجموعة أبوظبي حريصة على متابعة سير الاعمال واتمام كافة الخطوات، ومن هنا نؤكد لكم جاهزية ملاعب أبوظبي الي ستقام عليها مباريات البطولة بجانب ملاعب التدريب.

وأكد الدرعي على اهمية الحدث وحرص وتكاتف جميع الجهات من اجل تقديم الصورة المبهرة بكافة الجوانب، معربا عن ثقته بالنجاح التام للبطولة  نتيجة للامكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الدولة في ظل تحضيرات متميزة تقوم بها اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم  والكوادر المنظمة والمتطوعين ومختلف فرق العمل ، مبينا أن الامارات ترحب بالجميع على ارض زايد الخير ارض التسامح والمحبة والسلام.

كما استعرض سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي التطورات ومستجدات مراحل العمل التنظيمي للبطولة وحالة الملاعب والحملات الترويجية والاعلامية وجميع المناطق والمواقع المختارة لمناطق المشجعين والخدمات التي ستقدمها البطولة لكافة زوارها من جماهير واعلاميين وضيوف كبار الشخصيات ، كما قدم العواني عرضا موجزا للفعاليات المصاحبة التي تقيمها اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة وما تتضمنه من تفاعل كبير من عموم فئات مجتمع الامارات، بجانب برنامج المتطوعين الذي يسجل نموا كبيرا وتطورا في استقبال طلبات التطوع من عموم الجنسيات، بما يؤكد على حرص ابناء المجتمع للتواجد بقوة وبكثافة في البطولة التي تمثل ملتقى مميز للاسرة الكروية الاسيوية في الامارات ارض الوئام والعطاء.