هنأ منصور بن زايد بنجاح الموسم الاستثنائي نهيان بن زايد : الثلاثية التاريخية لمانشستر سيتي إنجاز غير مسبوق ومفخرة حقيقية

18/05/2019 12:00:00 ص :

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أخيه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بمناسبة فوز الفريق السماوي بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة السادسة في تاريخه وثالث ألقابه في الموسم الحالي.

واكد سموه أن تحقيق ثلاثة ألقاب في مسابقات الكرة الإنجليزية في موسم واحد، يمثل انجازاً غير مسبوق ومفخرة حقيقية لجماهير ومحبي النادي حول العالم، بعد أن برهن جدارته وأحقيته بتنافسه الكبير منذ بداية الموسم وحتى ختامه على كافة البطولات.

وبارك سموه النجاحات الاستثنائية والعروض الممتعة والموسم المميز الذي قدمه مانشستر سيتي في البطولات الانجليزية وهيمنته على الالقاب الثلاثية، في ظل رؤية سديدة وقيادة حكيمة من قبل الشيخ منصور بن زايد الذي جعل قصة نجاح المان سيتي حديث الساعة وقوة كروية عالمية، وأحدث نقلة نوعية في موازين قوى  الفرق على الصعيد الأوروبي، وأبرزت السياسة الاستثمارية الحكيمة والناجحة لأكبر وأهم المؤسسات والأندية الرياضية في العالم.

وتوجه سموه بالتهنئة لمعالي خلدون خليفة المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة التتويج باللقب الثالث بعد الفوز بكأس الرابطة والدوري الانجليزي "البريميرليج".

الرميثي  يهنئ منصور بن زايد بتتويج "مانشستر سيتي" بلقب كأس الاتحاد الانجليزي

تقدم معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة باسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بمناسبة تتويج فريق "مانشستر سيتي" بكأس الاتحاد الانجليزي.

واشاد معاليه بقيادة سموالشيخ منصور بن زايد لمسيرة الانجازات والنجاحات الكبيرة التي يسجلها " المان سيتي " في بطولات ومسابقات الكرة في انجلترا، وانعكاسها الكبير على مكانة النادي الذي بات يقف في طليعة فرق القارة الأوروبية بفكر ورؤية إماراتية استطاعت أن تستثمر النادي بطريقة احترافية مميزة ومنهجية تعتمتد على حسن التخطيط والتنفيذ، فجذبت الأضواء وسلطت الإعلام العالمي على المواسم الناجحة لمانشستر سيتي في ظل العروض الكروية المميزة التي يقدمها والتي قادته لمعانقة الألقاب والبطولات في كل موسم.

وقال الرميثي : نشيد بالإنجازات المميزة التي سجلها نادي مانشستر سيتي وتألقه اللافت في اكبر البطولات الأوروبية خلال فترة زمنية قياسية في حقبة ملكية سمو الشيخ منصور بن زايد للنادي الانجليزي الذي تحول تحولاً جذريا وانتقل لمصاف الأندية الكبرى في أوروبا والعالم على مستوى الألقاب والبطولات والمستوى الفني من جانب ومن جانب اخر على صعيد الإيرادات والاستثمارات الناجحة.

وهنأ معاليه الجهازين الفني والإداري واللاعبين،وتمنى للفريق مواصلة المشوار بنجاح نحو مزيد من الانجازات الكبيرة.

 

هنأ مانشستر سيتي بالموسم المميز

العواني : رؤية منصور بن زايد تحولت إلى استراتيجية مستدامة النجاحات

توجه سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بخالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بمناسبة فوز "مانشستر سيتي" بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة السادسة بتاريخه وثالث الألقاب في ختام الموسم الحالي.

واكد العواني أن رؤية وتوجيهات سموه السديدة تحولت إلى استراتيجية مستدامة ومتكاملة لتجسيد نجاحات متواصلة وتقديم مواسم كروية كبيرة في منافسات البطولات الانجليزية التي تعد أقوى وأفضل المسابقات في العالم.

واضاف : "فخورون بالانجازات التي يحققها مانشستر سيتي في كل موسم تحت قيادة سمو الشيخ منصور بن زايد، والتي تتحدث عن نفسها واسهمت بدعم مكانة الفريق ووضعته في المصاف الأول على مستوى تصنيف الأندية الأوروبية،" مضيفاً : "إن عملية التطوير لم تقتصر على الفريق الأول بل شملت تطوير منشآت النادي والاكاديمية والمرافق حول النادي ، وأنعكست هذه العمليات لدعم اقتصاد مدينة مانشستر ورفع قيمته."

وهنأ العواني جماهير ومحبي مانشستر سيتي والكادر الفني والإداري واللاعبين، لفوزهم بالثلاثية التاريخية لموسم 2018 -2019 ، مؤكداً أن هذه النجاحات المسستمرة والخطط الدؤوبة والجهود الإدارية المخلصة ستقود النادي خلال المواسم القادمة لمزيد من الاستقرار ومضاعفة رصيد الإنجازات.