الجمعة يقام الجري والسبت الدراجات الهوائية.. مجلس أبوظبي الرياضي ينظم سباقين مجتمعيين بشعارات أدنوك ومبادلة

المصدر: ADSC 25/09/2019 12:00:00 ص :

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن تنظيم سباقين مجتمعيين، ضمن أجندة الأنشطة الرياضية المجتمعية للموسم الرياضي 2019-2020، حيث يقام الأول بشعار سباق أدنوك المجتمعي للجري في ياس مول، يوم غد الجمعة الموافق 27-سبتمبر، فيما يقام السباق الثاني بشعار مبادلة المجتمعي للدراجات الهوائية في حلبة مرسى ياس وذلك يوم السبت الموافق 28 سبتمبر2019.

ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تنظيم السباقات المجتمعية بصفة متواصلة وبشمولية كافة الرياضات ضمن مساعي المجلس الرامية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وتحقيق التواصل الرياضي لجميع الفئات المجتمعية، والعمل على رفع المستوى الثقافي والوعي بأهمية الرياضة، ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضتي الجري والدراجات الهوائية.

ويقام سباق الجري وهو الثاني هذا الموسم في ياس مول الساعة 08:15 صباح يوم غد الجمعة لثلاث مسافات رئيسية 2.5 – 5 – 10 كم، فيما ينطلق سباق الدراجات الهوائية يوم السبت الساعة 07:00 صباحاً لثلاث مسافات رئيسية 20 – 55 – 66 كم.

ويمكن للراغبين في المشاركة بمختلف السباقات المجتمعية زيارة موقع مجلس أبوظبي الرياضي عبر الانترنت WWW.ADSC.AE الذي يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من السباقات المجتمعية سواء الدراجات الهوائية والجري والسباحة أوالترايثلون - دياثلون - اكواثلون.

من جهته، قال سعيد المهيري مدير إدارة الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي: «تمثل سباقات مجلس أبوظبي للجري والدراجات الهوائية استكمالاً لسباقاتنا المجتمعية المختلفة الهادفة لتحسين نمط الحياة الصحية لأفراد المجتمع».

وأكد المهيري على أهمية هذه السباقات التي تنظم في ثلاث مناطق (أبوظبي، العين، الظفرة) والتي تعزز تواصل وتفاعل فئات المجتمع بالرياضة، مشيراً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لنشر ثقافة رياضة الجري والدراجات الهوائية في مجتمع أبوظبي، لتشجيع وتحفيز الجميع على ممارسة الرياضة وجعلها نمط الحياة الصحية.