مجموعة الرُبيع ترعى مهرجان دلما البحري

المصدر: ADSC 10/10/2018 12:00:00 ص :

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن توقيع اتفاقية رعاية مع مجموعة الربيع لرعاية مهرجان دلما التراثي البحري للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، المقرر إقامته في الفترة من 25 وحتى 29 من الشهر الجاري بجزيرة دلما التاريخية.

ووقع اتفاقية الرعاية سعادة أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت منظم المهرجان ممثلاً عن النادي وسعادة هزاع محمد بن ربيع المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيع ممثلاً عن الشركة الراعية.

كما حضر توقيع الاتفاقية ماجد عبد الله المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وعدد من أعضاء مجلس إدارة مجموعة الربيع فضلاً عن المهتمين بالتراث بالحري من النواخذة والبحارة.

ويقام مهرجان دلما البحري للعام الثاني على التوالي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

ويعد السباق هو الأغلى والأعلى قيمة من حيث الجوائز التي تبلغ 25 مليون درهم، إضافة إلى أنه الأطول في تاريخ سباقات فئة 60 قدما بمسافة 80 ميلاً بحرية مقسمة على مرحلتين.

وتأتي اتفاقية الرعاية في إطار سعي مجموعة الربيع الدائم لتفعيل دورها النجتمعي في محتلف المجالات سواء الرياضية أو الاقتصادية وكذلك الخيرية، وتعد المجموعة واحدة من أبرز الشركات الخاصة في المقاولات بالمنطقة الغربية ولها العديد من الأعمال البارزة في هذه المنطقة الغالية على كل إماراتي.

من جهته وجه سعادة أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى إدارة المجموعة الربيع برئاسة هزاع المهيري، مؤكداً أن الرعاية أمراً ليس غريباً على أبناء الوطن المخلصين الذين يسعون دوماً للقيام بدورهم نحو الأحداث الوطنية خصوصاً تلك التي تتعلق بتراث الأباء والأجداد.

وقال : لقد اعتدنا من مجموعة الربيع مثل هذه الأعمال الرائعة لاسيما وأنها من أول الداعمين للتراث البحري في الدولة، ودائماً ما تسعى لزرعه في نفوس الشباب من خلال دعمها لمثل هذه الفعاليات.

وأضاف : بكل تأكيد إن مهرجان دلما التراث البحري يعد واحداً من ابرز الأحداث البحرية على الساحة الدولية بشكل عام، لاسيما وأنه الأطول على الإطلاق في تاريخ سباقات فئة 60 قدماً وهو الأمر الذي يستلزم معه التجهيز بشكل قوي لهذا الحدث التاريخي الذي قام للعام الثاني على التوالي.

ووعد رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بخروج الحدث بالشكل الذي يليق به وبالرعاية الكريمة من جانب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، حيث يولي سموه اهتماماً خاصاً بالمهرجان منذ أن كان فكرة على الورق.

 

هزاع المهيري : نقوم بواجبنا الوطني تجاه تراث الأجداد

أعرب سعادة هزاع محمد بن ربيع المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيع، عن سعادته البالغة برعاية مهرجان دلما التراثي البحري وقال : لا يسعنا إلا أن نوجه الشكر إلى اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لرعاية هذا الحدث التاريخي، لاسيما وأنه يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الأمر الذي يضاعف من قيمته، ويجعل الجميع على أهبة الاستعداد لتقديم يد العون لنجاح الحدث بأي طريقة.

وأضاف : تسعى مجموعة الربيع للقيام بدورها تجاه المجتمع بشكل خاص والوطن بشكل عام من خلال المساهمة في إنجاح الأحداث التي تتعلق بتراث الأباء والأجداد تحديداً.

كما أكد أن الرعاية ما هي إلا جزءاً بسيطاً نرد بعضاً مما يقدمه الوطن لنا، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة تضرب المثل وتعد القدوة دائماً قي دعم مثل هذه الفعاليات بهدف غرس التراث الوطني في نفوس الشباب الصغير.

وتابع : لقد حققت النسخة الأولى من مهرجان دلما التراثي البحري نجاحات منقطعة النظير، ولفتت إليها الأنظار بشدة، لذلك ما كان علينا إلى السعي نحو المشاركة في إنجاح هذه الحدث التراثي والمضي معه في طريق النجاح وبناء جسور التراث ليعبر عليها الشباب نحو طريق بناء مستقبل مشرق للوطن وأبنائه في كافة المجالات.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا لمحفل الوطني، معرباً عن ثقته التامة في قدرة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على إخراجه بالشكل الذي يليق به على الدوام.